غير معروفة للجميع.. اسرار ساعة ابل الذكية Apple Watch

تعد ساعة ابل أحد أشهر المنتجات التكنولوجية التابعة لعملاقة التكنولوجيا الامريكية، وساعة ابل تمتلك الكثير من المزايا التي تكمن خلف عدة اختيارات لتفعيلها، لكن يمكن استخدام الاختصارات الموجودة في ساعة أبل، لتتمكن من الوصول لهذه الوظائف سريعا، ولكن سنحتاج لتفعيل تلك الاختصارات قبل البدء في الاستخدام.

غير معروفة للجميع.. اسرار ساعة ابل الذكية Apple Watch 1 1/1/2022 - 5:52 م

اسرار ساعة ابل الذكية

ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على اسرار ساعة ابل الذكية التي تكاد تكون غير معروفة للجميع:

  • تشغيل الوضع الصامت سريعا: إذا كنت في أحد الاجتماعات ونسيت أن تضع الساعة في الوضع الصامت، فأنه يمكنك تفعيل هذا الوضع عن طريق تغطيتها بكف يدك دون الضغط على أي زر، ولتفعيل تلك الخاصية ادخل إلى تطبيق الساعة في هاتفك، ومن ثم اختيار الصوت والاهتزاز، ثم اختر حويل الساعة للوضع الصامت عبر تغطيتها.

  • استخدام الردود الافتراضية: يمكنك تجهيز مجموعة من الردود الافتراضية على الرسائل لتختار الرد المناسب بسهولة، ولتفعيل تلك الخاصية ادخل إلى تطبيق الساعة في هاتفك ثم اختر قسم الرسائل، ثم اختر الردود الافتراضية ثم قم باضافة أي رد.
  • استخدام وضع النوم: الساعة بامكانها تتبع الكثير من المعلومات عن طريقة نومك، وبالتالي مساعدتك في الحصول على نوم أفضل، ولكن أغلب المستخدمين لا يفضلون تلك الخاصية، وبالتالي يمكنهم تحويل الساعة إلى منبه صغير يعرض الوقت وموعد استيقاظك المقترح،  عبر وضع الساعة على جانبها بدلًا من جعلها مستلقية فوق الشاشة أو فوق الجزء الخلفي منها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.