عودة بلاي ستيشن 1 بإسم بلاي ستيشن كلاسيك متوفر الآن في مصر.. التفاصيل وطريقة الحصول عليه

من منا لم يستمتع بأحد ألعاب بلاي ستيشن سواء القديمة أو الحديثة، في خطوة جيدة من سوني قررت طرح بلاي ستيشن وان مرة اخري باسم بلاي ستيشن كلاسيك وها قد وصل للسوق المصري ويمكنك طلبه من هنا وسيصلك في يومين أو 3 على الأكثر والدفع عند الاستلام مع فترة ضمان واسبوعين لاسترجاع اموالك .

عودة بلاي ستيشن 1 بإسم بلاي ستيشن كلاسيك متوفر الآن في مصر.. التفاصيل وطريقة الحصول عليه 1 6/5/2019 - 11:39 ص عودة بلاي ستيشن 1 بإسم بلاي ستيشن كلاسيك متوفر الآن في مصر.. التفاصيل وطريقة الحصول عليه 2 6/5/2019 - 11:39 ص عودة بلاي ستيشن 1 بإسم بلاي ستيشن كلاسيك متوفر الآن في مصر.. التفاصيل وطريقة الحصول عليه 3 6/5/2019 - 11:39 ص

من الجدير بالذكر أن معظم الالعاب قد تحسنت جودتها مع اعادة انتاجها مرة اخري وتم تحسين اصوات اللعاب كذلك، أما عن الشكل فشكل بلايستيشن كلاسيك ورث نفس الشكل من سابقه بلاي ستيشن وان فيما عدا أن بلاي ستيشن كلاسيك لا يعمل بالاسطوانات فهو يأتى مع مجموعة من الالعاب المحبوبة والتي كانت مع بلاي ستيشن ون  مدمجة بداخله وحجمه اصغر مع دعم لتركيب كروت ميموري لتخزين المراحل المختلفة من الالعاب.

ومن التحسينات الجيدة أيضاً أن جهاز “كلاسيك” يعمل بجيم باد من نوع يو اس بي ويأتي بمخرج شاشة من نوع HDMI  وبذلك يمكن توصيله بالتلفز من نوع LCD  الحالية.

الالعاب الموجودة في بلايستيشن كلاسيك :

  1. فاينال فانتازي
  2. ديستراكشن ديربي
  3. كول بوردرز2
  4. باتل ارينا توشايندين
  5. ميتال جير سوليد
  6. جامبينج فلاش
  7. انتليجنت كوب
  8. جراند ثيفت اوتو
  9. ريزيدنت ايفل
  10. رايمان
  11. ار فور رايد ريسر تايب فور
  12. ريفليونشز :بيرسونا
  13. وايلد ارمز
  14. تويستيد ميتال
  15. تيكين 3
  16. توك كلانسيس
  17. اوود ورلد
  18. مستر دريلر
  19. سايفون فيلتر
  20. سوبربازل فايتر

عودة بلاي ستيشن 1 بإسم بلاي ستيشن كلاسيك متوفر الآن في مصر.. التفاصيل وطريقة الحصول عليه 4 6/5/2019 - 11:39 ص

وهناك العديد من اليوتيوبرز العرب قامو بعمل مراجعة وتجربة كاملة مصورة لهذه الالعاب وبعضهم اعطي تقييما لكل لعبة على المنصة الجديدة والتي اختفي منها تماما التهنيج كما في السابق، ويبلغ سعر الكونسول داخل مصر حوالي 1000 جنيه مصري وفي الخارج يمكن تحصيله مقابل حوإلى 99 دولار للجهاز الواحد.

وانت هل تتوق لهذه الالعاب ولعبها مرة اخري واستعادة الذكريات السعيدة مع هذه الالعاب ام انك لم تدرك هذه الفترة ولم تستمتع بها، أخبني عن رأيك في هذه الخطوة من سونى والتي تفكر حاليا شركة نينتيندو في اتخاذ خطوة مشابهة لها بإعادة اطلاق كونسول مشابه؟