عملاق صيني جديد.. POCO تصدر أحدث الهواتف الذكية (اعرف مواصفاته وبكام)

أعلنت العملاق الصيني “Poco” التابعة لشركة شاومي الصينية عن آخر إصداراتها من الهواتف الذكية، الذي يدعم الجيل الخامس ويعد أحد أقوى الإصدارات على غرار الإصدار السابق Poco X3، ويأتي الإصدار الجديد بتصميم عصري وهو مخصص للفئة الاقتصادية حيث يتميز بعدة مواصفات تجعله مناسبا أكتر للشريحة الاقتصادية.

عملاق صيني جديد.. POCO تصدر أحدث الهواتف الذكية (اعرف مواصفاته وبكام)

هاتف  Poco M4 5G يأتي بأقوى معالجات “ميدياتك”

وأوضحت شركة Poco، أن هاتف  Poco M4 5G، يأتي بأقوى معالجات “ميدياتك”، كما أنه يأتي بواجهة MIUI 13، التي تدعم نظام الأندرويد 12، ويأتي الهاتف الجديد من شركة بوكو التابعة للعملاق الصيني شاومي بمعالج Dimensity 700، بحسب ما ذكره الموقع التقني “gsmarena”.

مواصفات هاتف Poco M4 5G من شاومي

وتابعت شركة بوكو في سياق كشفها عن مميزات الهاتف الجديد أنه يأتي أيضًا بشاشة 6.5 بوصة عالية الدقة LCD، وبجودة full HD، حيث يتميز الهاتف الجديد بذاكرة وصول عشوائي 4 و6 جيجا بايت، وبذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 و128 جيجا بايت، كما أنه من الممكن أن تتم إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 512 جيجا بايت.

وعن كاميرا الهاتف الجديد من شاومي Poco M4 5G، فيأتي الهاتف بكاميرا أمامية مخصصة للسيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة الأساسية 50 ميجا بيكسل، وتدعم، كما أن الهاتف يأتي ببطارية عملاق سعة 5000 مللي أمبير، مع خاصة دعم الشحن السريع بقدرة 15 وات.

مواصفات هاتف Poco M4 5G من شاومي
مواصفات هاتف Poco M4 5G من شاومي

عيوب هاتف Poco M4 5G من شاومي

ومن ضمن الأشياء التي لن تجدها في هاتف Poco M4 5G، أن الهاتف يدعم منفذ السماعات الـ 3.5 مللي، كما أنه لا يدعم خاصية الـ NFC، كما يحتوي الهاتف على بصمة إصبع مع دعم خاصية Face Unlock، ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان الأصفر والرمادي والأزرق.

سعر هاتف Poco M4 5G من شاومي

وأعلنت العملاق الصيني شاومي عن سعر الهاف الجديد Poco M4 5G، حيث تعرض شركة بوكو الهاتف الجديد Poco M4 5G، مقابل 2019 يورو أي حوالي 4 آلاف جنيه لإصدار 64 جيجابايت وبسعر 249 يورو أي 4800 جنيه لإصدار 6 جيجا بايت و128 جيجا بايت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اريد تنزيل المسنجر