على خطى تيك توك| تويتر يكشف عن ميزة ثورية جديدة تُسعد ملايين المستخدمين

تواصل منصة تويتر الشهيرة للتواصل الاجتماعي الكشف عن أحدث الإضافات التي تنوي توفيرها خلال الفترة المقبلة، في إطار خطتها المستمرة لإطلاق عدد من التحديثات والتحسينات، بعد إعلانها أنها تختبر ميزة رائعة على غرار تطبيق تيك توك تُسمى اقتباس تغريدة مع رد فعل، تُمكن المستخدمين من تضمين نسخة من تغريدة في صورة أو مقطع فيديو، لتكون بديلاً للرد عليها بنص، لافتة إلى أن الاختبار سيتضمن في البداية جميع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS. وفي حالة نجاحها سيتم توفيرها على جميع المنصات.

على خطى تيك توك| تويتر تكشف عن ميزة ثورية جديدة تُسعد ملايين المستخدمين

تحديث مرتقب من تويتر

أما عن تفاصيل الميزة الجديدة التي توي منصة تويتر إضافتها خلال الفترة المقبلة، فسيتم الحصول عليها من قائمة إعادة التغريد، حيث ستحتوي على زر اقتباس تغريدة مع رد فعل من خلال النقر عليها، لتُتيح رؤية ظهور ردود الفعل للمستخدمين، مع العلم أن تلك الميزة تتوفر منذ فترة في تطبيق تيك توك، وقام انستجرام خلال الفترة الماضية أيضًا من تضمينها، وفي حالة إتاحتها ستوفر تلك الخاصية الكثير من الميزات لملايين المستخدمين الذين يتمتعون بها في التطبيقات الأخرى، ويعتمدون عليها بشكل مستمر.

تويتر يُطلق ميزة مذهلة للمستخدمين مقتبسة من تيك توك قريباً
على خطى تيك توك| تويتر يكشف عن ميزة ثورية جديدة تُسعد ملايين المستخدمين

وبالرغم من المميزات التي ستوفرها تلك الميزة من twitter فور طرحها، إلا أنها في الوقت ذاته يتخوف منها البعض من أنها قد تسبب لهم بعض المضايقات من المزعجين والمتطفلين، كما أنه سيكون من الصعب إجراء فحص لمحتويات صورة أو مقطع فيديو برمجيًا، خاصةً أنها ستمكن المستخدم من التقاط صورة أو مقطع فيديو لوضعه فوق التغريدة، أو اختيار واحدة من قائمة الكاميرا.

يهمك أيضًا:
تحديث تويتر twitter الجديد يُتيح تسجيل محادثات Spaces ومشاركتها
أقوى تحديث من إنستجرام انتظره مستخدمي تويتر طيلة 10 سنوات
تحديث جديد من تويتر twitter بشأن التغريدات إتاحة تطبيق Threads الرائع

على خطى تيك توك| تويتر يكشف عن ميزة ثورية جديدة تُسعد ملايين المستخدمين 1 12/1/2022 - 3:25 م
تويتر

مع  الأخذ في الاعتبار أنه فور إضافة تلك الميزة، فلن تكون قادرًا على إيقاف تشغيل من يمكنه ومن لا يمكنه استخدامها في تغريداتك، لأنها تعمل على تفعيل السلوك القياسي لتغريدة الاقتباس.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.