عطل مفاجئ يضرب يوتيوب وGmail وبعض برامج جوجل في عدد من دول العالم

ما زالت أعطال التطبيقات والبرامج الأشهر على السوشيال ميديا تتوالى، فقبل أسابيع توقف واتساب وفيس بوك ماسنجر وإنستجرام بجميع أنحاء العالم، وتسبب في شلل تام بالعالم أجمع، حيث أن التطبيقات التي أصابها العطل هي الأكثر استخداماً حول العالم، وبعد عطل المنصات التابعة للفيس بوك، خرج المدير التنفيذي مارك زوكر بينج واعتذر للمستخدمين مؤكداً أن سبب العطل هو خطأ تقني من أحد المهندسين العاملين بالشركة.

عطل مفاجئ يضرب يوتيوب وGmail وبعض برامج جوجل في عدد دول العالم

عطل مفاجئ يضرب يوتيوب وبعض برامج جوجل

عطل مفاجئ يضرب يوتيوب وGmail وبعض برامج جوجل في عدد من دول العالم 1 12/11/2021 - 2:16 م

ومنذ أيام قليلة وبالتحديد يوم التاسع من نوفمبر الجاري، تعطل موقع التدوينات القصيرة تويتر، وقبله تعطل سناب شات، واليوم أصاب يوتيوب وبعض برامج جوجل مثل جيميل عطل مفاجئ في العديد من بلدان العالم وخاصةً الدول الأوروبية.

واشتكى عدد ليس بالقليل من مشكلات في يوتيوب وبعض تطبيقات جوجل وذلك وفق موقع Downdetector، والذي أكد أن بعض سكان أوروبا اشتكوا صباح اليوم الجمعة 12 نوفمبر الجاري من مشكلات بيوتيوب، وبدأت هذه الشكاوي في الساعة 11.46 تقريباً، حيث وردت شكاوى بالعطل من مستخدمي دولة هولندا وبريطانيا وإيطاليا وأسبانيا وعدد آخر من الدول.

عطل مفاجئ يضرب يوتيوب وGmail وبعض برامج جوجل في عدد من دول العالم 2 12/11/2021 - 2:16 م

كما وردت شكاوى أخرى من مستخدمي دولة بريطانيا بوجود أعطال في Gmail، وعدم تمكن المستخدمين من الدخول لحساباتهم، أو إرسال واستقبال الرسائل، كما أن عطل يوتيوب يتعلق بمشكلات في تشغيل الفيديوهات.

قد يهمك أيضاً:

عطل مفاجئ يضرب يوتيوب وGmail وبعض برامج جوجل في عدد من دول العالم 3 12/11/2021 - 2:16 م عطل مفاجئ يضرب يوتيوب وGmail وبعض برامج جوجل في عدد من دول العالم 4 12/11/2021 - 2:16 م

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. ذوالهمة يقول

    رسالة التحقيق