عاجل| عطل مفاجئ يضرب تويتر في عدد من الدول

أفاد منذ قليل عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي ” ويتر” عن وجود عطل مفاجئ ضرب الخدمة في عدد من الدول على الويب والهواتف الذكية، حيث لم يستطع العديد منهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم الشخصية على التطبيق، وسط حالة من الجدل والتساؤل عن سبب توقف الخدمة خلال الساعات القليلة الماضية بين العديد من المستخدمين.

عاجل| عطل مفاجئ يضرب تويتر في عدد من الدول

عطل مفاجئ يضرب تويتر

أشار موقع down detector” المختص بالإبلاغ عن الأعطال في بعض التطبيقات والمواقع، أن عطل مفاجئ قد ضرب تويتر بعدد من الدول وأن المستخدمين لم يستطيعوا نشر تغريداتهم والتواصل بشكل طبيعي خلال هذه الفترة، حيث يؤثر ذلك العطل حالياً على المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بالإضافة إلى عدد من الدول الأوروبية، حيث يشتكي البعض من سقوط الخدمة بشكل كلي، ويعاني البعض من سقوط الخدمة جزئياً في التطبيق.

عاجل| عطل مفاجئ يضرب تويتر في عدد من الدول
عاجل| عطل مفاجئ يضرب تويتر في عدد من الدول

كما أعلن بعض المستخدمين عن عطل موقع التواصل الاجتماعي ” ريديت” الشهير بالولايات المتحدة الأمريكية بالتزامن مع تعطل موقع التواصل الاجتماعي المصغر، ولكن حتى الآن لم يتم التوصل لسبب العطل الذي ضرب التطبيق.

ومن جانبه لم يُعلق حتى الآن موقع التواصل الاجتماعي تويتر بشكل رسمي عن سبب تعطل الخدمة، ومازال حتى الآن يعاني المستخدمون حتى هذه اللحظة عن توقف التطبيق عن العمل عليه بشكل طبيعي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً