أحدث عروض زين السعودية الجديدة للمكالمات

شركة زين واحده من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات بالعديد من الدول العربية مثل السعودية، والأردن، والكويت، والآن يبحث الكثير عن عروض زين السعودية للمكالمات، والإنترنت، وغيرها من الخدمات الرائعة التي تقدمها هذه الشركة، بدأت زين في عام 2007 الماضي بالمملكة السعودية، وبعد ذلك توسعت في العديد من الدول، وبالرغم من أنها حققت الكثير من الخسائر خلال السنوات الماضية إلا أنها بدأت مرة أخرى العودة بقوة لسوق شركات الجوال في دول الخليج العربي، واستطاعت حذب شريحة كبيرة جداً من العملاء خلال السنوات الماضية، وأصبحت عروض زين هي حديث الكثير من مستخدمي الشركة، والآن في هذا المقال نعرض لكم أحدث عروض زين السعودية.

زين السعودية

أحدث عروض زين السعودية
مثل شركة موبلي السعودية تقدم الشركة بشكل شبه شهري العديد من العروض التي يستطيع أن يستفيد منها الملايين من عملاء الشركة في السعودية، والغرض من هذه العروض هو جذب عملاء أكثر للشركة عن طريق تسهيل الخدمات التي تقدمها زين، نعرض لكم في القائمة التالية أهم عروض زين

  • عرض باقة قريب: رسالة دولية غير محدودة، وأيضا أسعار مخفضة للمكالمات الدولية، للتحويل لنظام قريب يجب إرسال حرف ” k ” إلى الرقم 959.
  • عرض نظام خطير: 19 هللة لكل المكالمات المحلية لكل الشبكات، 15 هللة لكل ميجا بايب إنترنت، للاشتراك يجب إرسال حرف ” kh ” إلى الرقم 959.
  • زين ماكس: رصيد إضافي بقيمة 500 % من قيمة الشحن بحد أدنى 20 ريال للشحن، للاشتراك في زين ماكس يجب إرسال رسالة ” m ” إلى الرقم 959.
    الرصيد المضاف يستخدم فقط خلال الشبكة.
  • عرض هلا: الشحن 10 ريال للحصول على 200 دقيقة داخل الشبكة، و200 رسالة داخل الشبكة، و200 ميجا بايت، وذلك لمدة يوم واحد فقط، الشحن ب 45 ريال يحصل المستخدم على 3000 دقيقة للشبكة لمدة 7 أيام، الشحن 140 ريال يحصل المستخدم على 3000 دقيقة لمدة شهر، الاشتراك في نظام هلا يرجى إرسال رسالة إلى ” h ” إلى الرقم 959.
  • شباب مسبقة الدفع: باقات مخصصة للشباب برصيد من 29 ريال حتى 249 ريال صالحة لمدة أربعة أسابيع، للاشتراك يجب إرسال رسالة ” bc ” إلى 959.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.