رسمياً.. توقف واتساب نهائياً على ملايين المستخدمين خلال 4 أسابيع من الآن

واتساب هو أحد تطبيقات المراسلات الفورية الأكثر استخداماً حول العالم، وبين الحين والآخر يقوم التطبيق بإضافة العديد من الميزات الهامة لتلبية متطلبات المستخدمين أو من أجل إصلاح بعض الثغرات، وخاصةً بعد قيام تركيا وأيرلندا بتوجيه اتهامات صريحة لـ WhatsApp بانتهاك خصوصية المستخدمين وفرض عقوبات مالية كبيرة عليه.

رسمياً.. توقف واتساب نهائياً على ملايين المستخدمين خلال 4 أسابيع من الآن

توقف واتساب نهائياً على ملايين المستخدمين

رسمياً.. توقف واتساب نهائياً على ملايين المستخدمين خلال 4 أسابيع من الآن 1 28/9/2021 - 8:24 م

ومؤخراً كشفت العديد من التقارير التقنية عن توقف واتس أب عن ملايين الهواتف المحمولة، وذلك بالنسبة لمن يستخدمون أجهزة قديمة حتى الآن، وبالتالي يصبح أمام هؤلاء إما أن يحدثوا برنامج التشغيل أو يقوموا بشراء هواتف حديثة للتمكن من استمرار خدمة WhatsApp.

ومن المتوقع أن يتوقف تطبيق واتساب على أكثر من 40 طراز، وذلك في بداية نوفمبر المقبل 2021، لذلك يجب تحديث نظام التشغيل إلى أندرويد 4.1 أو أي إصدارأحدث من ذلك، بالنسبة لمستخدمي هواتف أندرويد، أما بالنسبة إلى مستخدمي هواتف آيفون القديمة، فيجب عليهم تحديث هواتفهم إلى نظام التشغيل iOS 10 أو أي إصدار أحدث من ذلك.

اقرأ أيضاً:

وبناءً على ذلك فإن مستخدمي هاتف آيفون 4 أو الأقدم من ذلك، أو مستخدمي هواتف سامسونج إس 3 أو هواوي أسيند ميت سوف يفقدون الوصول إلى WhatsApp اعتباراً من 1 نوفمبر 2021، هذا وتقوم شركات التكنولوجيا بوقف دعمها عن الهواتف القديمة، مثل ما فعلت جوجل اليوم بوقف تطبيقاتها جميل ويوتيوب والخرائط وغيرها على الأجهزة القديمة.

رسمياً.. توقف واتساب نهائياً على ملايين المستخدمين خلال 4 أسابيع من الآن 2 28/9/2021 - 8:24 م




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.