عاجل| مارك يفعلها ويعلن رسمياً تغيير إسم فيسبوك إلى meta ومصير واتساب وإنستجرام

أعلن مارك زوكربيرغ مالك شركة فيس بوك والمنصات التابعة لها “واتساب وإنستجرام” عن تغيير إسم شركة Facebook إلى إسم جديد وهو “ميتا” وذلك بدايةً من اليوم الخميس 28 أكتوبر الجاري، وأكد مؤسس فيس بوك أن شركته اعتباراً من اليوم أصبح إسمها الجديد هو Meta.

عاجل| مارك يفعلها ويعلن رسمياً تغيير إسم فيسبوك ومصير واتساب وإنستجرام

عاجل| مارك يفعلها ويعلن رسمياً تغيير إسم فيسبوك ومصير واتساب وإنستجرام

مارك يعلن تغيير إسم فيسبوك ومصير واتساب وإنستجرام

وخلال العرض الإفتراضي الذي تم اليوم أكد مارك على أن أسماء المنصات الأخرى واتساب وإنستجرام سوف تبقى كما هي دون أي تغيير، كما نوه زوكربيرغ إلى معنى إسم ميتا الجديد، وقال أنه يعني “ما بعد” وأضاف أن ميتا هي كلمة باللغة اليونانية القديمة، وسبب اختياره لميتا التي تعني ما بعد، للدلالة على وجود أشياء أخرى إضافيه سيتم بناؤها وإضافتها والإعلان عنها فيما بعد.

 

وقال مارك أنه من المتوقع أن تصل أعداد مستخدمي metaverse “فيس بوك قديماً” إلى أكثر من مليار شخص خلال السنوات القليلة القادمة، مشيراً إلى أنه ميتا سيخلق نظاماً جديداً للتفاعل والعمل، وسوف يوفر ملايين الوظائف للمبدعين.

اقرأ أيضاً:

ويأتي تغيير إسم فيسبوك وعدم تغيير إسم واتساب وإنستجرام كمحاولة لإصلاح سمعة الشركة عقب تسريب مئات الوثائق التي تكشف حرص الشركة على ربح المال بأي طريق، وعدم الإشراف على المحتوى ونشر معلومات مضللة وخاطئة على منصاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Hasone يقول

    اسم فاشل ما يلوك عل اسم فيسبوك