وبيان من الشركة.. قراصنة يخترقون تطبيق مجاني شهير يستخدمه 33 مليون شخص لإدارة كلمات المرور

ما زال القراصنة والهاكرز يخترقون المزيد من التطبيقات الرسمية والشهيرة، التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم، ومن أخطر هذه الإختراقات، ما حدث مؤخراً مع أحد التطبيقات المجانية التي يستخدمها أكثر من 33 مليون شخص حول العالم، وخطورة هذا الإختراق الأخير تكمن في أن التطبيق الذي تم استهدافه خاص بإدارة كلمات المرور.

وبيان من الشركة.. قراصنة يخترقون تطبيق مجاني شهير يستخدمه 33 مليون شخص لإدارة كلمات المرور

تطبيق لاست باس يتعرض لاختراق خطير

حيث أكد تطبيق لاست باس الخاص بإدارة كلمات المرور أنه تعرض للإختراق على مدار 4 أيام متصلة، وأصدر التطبيق بياناً بذلك، وخاصة فيما يتعلق بكلمات مرور المستخدمين، وأكدت الشركة المسؤولة عن تطبيق لاست باس على أن بيانات وكلمات المرور الخاصة بالمستخدمين في مأمن ولم تتعرض لأي اختراق.

وبيان من الشركة.. قراصنة يخترقون تطبيق مجاني شهير يستخدمه 33 مليون شخص لإدارة كلمات المرور 1 17/9/2022 - 3:22 م

اقرأ أيضاً:

وأضافت الشركة المسؤولة عن لاست باس أن الهجوم على التطبيق كان يتعلق بالوصول إلى الأنظمة الداخلية له، وتم سرقة بعض البرمجيات والمعلومات التقنية الخاصة بالتطبيق، ولم يتوصل الهاكرز إلى البيانات السرية وكلمات المرور الخاصة بالمستخدمين.

وبيان من الشركة.. قراصنة يخترقون تطبيق مجاني شهير يستخدمه 33 مليون شخص لإدارة كلمات المرور 2 17/9/2022 - 3:22 م

وقال كريم توبا الرئيس التنفيذي لشركة لاست باس أن التطبيق ليس لديه وصول لكلمات مرور المستخدمين، مؤكداً أنه لا يوجد أي أدلة حتى الآن تفيد بوصول المهاجمين لكلمات المرور المشفرة أو أي بيانات سرية للعملاء.

اترك تعليقاً