عاجل: عطل مفاجئ يضرب منصة تويتر عالميًا

أصاب عطل مفاجئ منصة تويتر منذ دقائق قليلة حيث لم يستطع المغردون أن يروا تغريداتهم على المنصة، ووفقًا لموقع downdetector المتخصص في رصد الأعطال، فإن هناك شكاوى بالملايين من وجود عطل مفاجئ ضرب منصة تويتر في جميع أشكاله من تطبيق أو عن طريق الويب.

تويتر

ووفقًا لموقع downdetector فإن المغردون شكوا من عدم المقدرة على قراءة الردود أو التغريد، حيث النسبة للمستخدمين الذين تأثروا بهذه المشكلة بلغ 85% وبعدد 4500 تقرير انقطاع في خلال 15 دقيقة فقط.

عطل آخر يضرب منصة تويتر منذ 5 أيام

والجدير بالذكر أن هذا العطل قد جاء بعد مرور 5 أيام من تعرضه لعطل آخر جعل المستخدمون يخرجون من الحسابات الخاصة بهم، وعدم قدرتهم على التغريد أو استقبال التغريدات، وكان ذلك في يوم الجمعة الماضي ولم يتمكن المستخدمون في ذلك اليوم من نشر  الرسائل على منصة تويتر أو تسجيل الدخول، وطال هذا العطل منصة تيك توك أيضًا.

وأكد موقع downdetector أن البلاغات لعطل اليوم جاءت من كندا وأمريكا، حيث تعطل الموقع لدى البعض وأظهر رسالة خطأ، والبعض الآخر لم يستطع الاتصال بالخادم، ومن الواضح أن هناك عدد كبير تأثر بهذه المشكلة على مستوى العالم.

والجدير بالذكر أن منصة تويتر أتاحت وزادت من وضع الأمان الخاص بها في الفترة الماضية، حيث يقوم التطبيق بحظر الحسابات المخالفة في إطار الحفاظ على المستخدمين من المضايقات التي تحدث لهم أثناء استخدامهم التطبيق.

عرض التعليقات (1)