كيفية منع ظهور الإعلانات والاقتراحات في فيسبوك نهائيًا

كيف أقوم بـ منع ظهور الإعلانات والاقتراحات في فيسبوك نهائيًا؟، هذا السؤال يردده الكثير من مستخدمى تلك المنصة العالمية الشهيرة، حيث تُعد facebook من أكبر شبكات التواصل الإجتماعي والأكثر شهرة، ونظراً لأنها مكان يشاهده الملايين يومياً فهي فرصة للكثير من الشركات والعلامات التجارية ” البرندات” لعرض إعلانات لمنتجاتها عليها من أجل ربح المال عن طريق بيع تلك السلع والمنتجات، فتابع معنا هذه المقالة لتتعرف على كيفية منع ظهور الإعلانات والاقتراحات في فيسبوك نهائيًا.

كيفية منع ظهور الإعلانات والاقتراحات في فيسبوك نهائيًا 3 12/12/2021 - 11:59 ص

كيفية منع ظهور الإعلانات والاقتراحات في فيسبوك نهائيًا

الجدير بالذكر أن شركة فيس بوك تحصل على الكثير من الأرباح وتُعد مصدر دخلها الأول من خلال الإعلانات وعرض المنتجات للشركات الكبيرة والبرندات العالمية والمحلية، فهي تعتمد على ما يتم دفعه مقابل عرض تلك المنتجات أمام المستخدمين والمشتركين على منصة facebook، فالمستفيد الأول هي الفيس بوك، ولكن هناك بعض الإعلانات المزعجة التي تظهر للمستخدمين خاصة أثناء عرض الإعلان داخل فيديوهات صفحات الفيس بوك.

كيفية منع ظهور الإعلانات والاقتراحات في فيسبوك نهائيًا 1 12/12/2021 - 11:59 ص

منع إعلانات فيسبوك

يبحث الكثير عن طريقة لإزالة ومنع الإعلانات من الفيسبوك، فهناك بعض الإعلانات التي تكون موجهة للأشخاص التي تتردد على منصة الفيس فهي أكثر شبكة مزدحمة بالمشتركين وتُسمى بـ personal ads، فإذا كنت تُفكر في شراء جوال جديد على سبيل المثال، وقمت بالبحث عن مواصفات ومميزات هذا الهاتف عبر شبكة الإنترنت، فشركة facebook قادرة على أن تظهر لك الإعلانات حول أجهزة المحمول لمساعدتك فى الحصول على أفضل الأسعار والماركات بمجرد أن تدخل على حسابك على فيسبوك.

كيفية منع إعلانات فيسبوك

• أولاً يجب تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على فيسبوك من خلال إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، وكلمة المرور.
• بعد ذلك يتم الدخول على خيار الإعدادت والخصوصية (setting & privacy )من خلال الضغط على السهم الصغير في الأعلى مباشرة في الزاوية اليسرى من الصفحة الرئيسية.
• ثم إنقر مرة آخرى على ” الإعدادات” setting لتنقل إلى إعداداتك الخاصة بك.
• ومن ثم انقر على (الإعلانات) Ads ضمن القائمة الجانبية التي تظهر لك.

كيفية منع ظهور الإعلانات والاقتراحات في فيسبوك نهائيًا 2 12/12/2021 - 11:59 ص

• وسوف يظهر لك قائمة من الذين رأيت إعلاناتهم مؤخراً وبجانب كل إعلان خيار (إخفاء الإعلانات) أو Hide Ads، يمكنك النقر عليها لتتخلص من إعلاناتهم في المستقبل ومنعها من الظهور أمامك.
• وسوف تنتقل إلى إدارة البيانات التي يتم استخدامها لعرض إعلانات عليك وهي أربعة أقسام: بيانات عن نشاطك من الشركاء، الفئات التي يتم استخدامها للوصول إليك، الإعلانات التي تستند إلى الجماهير، الإعلانات التي يتم عرضها خارج فيسبوك كما هو واضح في الصورة.
• فكن حريصاً على تعطيل تلك الخيارات لمنع استهدافك بأي نوع من الإعلانات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.