طفل بعمر 7 سنوات يربح 22 مليون دولار من اليوتيوب


نشرت مجلة فوربس الأمريكية تقرير عن طفل يدعى ريان استطاع من خلال قناته على اليوتيوب أن يجمع أرباح وصلت إلى 22 مليون دولار من اليوتيوب خلال عام واحد.

إن ريان الطفل الأمريكي لا يختلف عن أي طالب آخر في الصف الأول الابتدائي البالغ من العمر 7 سنوات يحب القطارات والسيارات و يضحك على شخصيات ديزني إلا عندما يلعب يفعل ذلك أمام الكاميرا. ويقوم بتحميل مقاطع الفيديو هذه على الفور إلى قناته على اليوتيوب لملايين من المتابعين معظمهم من الأقران في سن المدرسة الابتدائية.

طفل بعمر 7 سنوات يربح 22 مليون دولار من اليوتيوب 1 10/2/2019 - 7:33 ص
ريان

جعلت هذه المقاطع القصيرة والبسيطة ريان واحد من الأكثر شعبية على الإنترنت ويتابعه فى قناته 17.3 مليون متابع وحقق ما يقرب من 26 مليار مشاهد منذ أن أطلق هو ووالديه قناته الرئيسية  “ريان تويز ريفيو”  في مارس 2015 واصبح نجم اليوتيوب الأعلى دخلاً لهذا العام ، حيث كسب 22 مليون دولار في 12 شهرًا من 1 يونيو 2017 حتى 1 يونيو 2018 ، حسب تقديرات فوربس .

في شهر أغسطس ، أطلق لعبة Ryan’s World ، وهي عبارة عن مجموعة من الملابس والملابس تباع حصريًا في متجر Walmart. يشتمل الخط الذي تروّج له ريان بشكل كبير على قناته على اليوتيوب ، على مجموعة متنوعة من الأغطية والعفاريت وأرقام حركة ريان وقمصان تي شيرت وسيارات لعب وغيرها.

لأنه قاصر ، يتم توجيه 15 ٪ من أرباح ريان إلى ما يسمى حساب Coogan ، والتي تتم حمايتها حتى يصبح بالغ القانونية. واذا ما قرر ريان غدا وقف تصويره على اليوتيوب فان لديه مال يكفيه لأكثر من 100 عام قادمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.