طريقة معرفة رقم الهاتف أورنج في مصر والدولة العربية

تعتبر شركة أورنج من أهم شركات الاتصالات في مصر، حيث تستحوذ على نسبة كبيرة من العملاء، بفضل الخدمات المميزة التي توفرها الشركة في خدمات المحمول وخدمات الإنترنت، ومن هذه الخدمات خدمة معرفة الرقم، حيث يستطيع عميل أورنج معرفة رقمه بكل سهولة عن طريق إدخال كود خصصته الشركة، أو من خلال الاتصال على أرقام الخدمة التي وفرتها الشركة وإتباع التعليمات للوصول إلى خدمة معرفة رفم الهاتف حيث يتم إرسال الرقم في رسالة نصية على رقم المستخدم.

معرفة رصيد أورنج

معرفة رصيد أورنج

ونتعرف في التقرير التالي على طريقة معرفة رقم هاتف أورانج في عدد من الدول العربية في مصر وفي الأردن وتوس والمغرب والأكواد التي وفرتها الشركة والأرقام التي يمكن الاتصال بها للحصول على الخدمة وغيرها من المعلومات المتعلقة.

معرفة رقم الهاتف أورنج مصر

وفرت شركة أورنج “موبينيل سابقا”، كود خاص يمكن للعميل معرفة رقمه بطريقة سهلة وبسيطة، حيث يمكنه استخدام الكود *119# والضغط على زر الاتصال، حيث يظهر على شاشة الهاتف الرقم الخاص بالعميل.
ويمكن لعملاء شركة أرونج معرفة الرقم الخاصة بهم في حالة استخدام هاتف يعمل بنظام الأندرويد بكل سهولة عن طريق الذهاب إلى الإعدادات بالجهاز ومنها يتم اختيار أيقونة “حول الهاتف” وبعدها يتم الضغط على “الحالة”، حيث تظهر للعميل جميع البيانات الخاصة بالهاتف تحت مسمي رقم الهاتف بدون كود.

معرفة رقم أورنج
طريقة معرفة رقم الهاتف أورنج في مصر والدولة العربية

معرفة رقم هاتف أورنج المغرب

يمكن لعملاء شركة أورنج في المغرب “شركة ميدتيل سابقا”، معرفة الرقم الخاص بهم، بخطوات بسيطة حيث يمكنهم الاستعادة بالكود الذي وفرته الشركة وهو ≠555≠ ومن ثم الضغط على زر الاتصال، حيث تظهر قائمة تحتوي على 6 خيارات يتم اختيار الخيار الأول “حسابي” ومن ثم الضغط على أيقونة إرسال حيث تظهر قائمة جديدة بها خيارين يتم اختيار رقم هاتفي، ومنه يظهر رقم الهاتف على شاشة الهاتف المستخدم.

ويمكن للعملاء معرفة رقم أورانج في المغرب عن طريق الاتصال على الرقم المخصص وهو 555 وإتباع نفس الخطوات السابقة، حيث يرد موظفي خدمة العملاء الذي وفرتها الشركة بـ 3 لغات هي العربية والفرنسية والامازيغية.

كيفية معرفة رقم أورنج تونس

وفرت شركة أورنج في تونس، لعملائها معرفة رقم العميل بكل سهولة وذلك عن طريق إدخال الرمز ≠123≠ ومنها يتم على زر الاتصال حيث يظهر على شاشة الهاتف رقم أورنج الحاص بالعميل.

كيف تعرف رقمك أورنج الأردن

أتاحت شركة أورنج في الأردن، لعملائها إمكانية معرفة رقم الهاتف المستخدم من الشركة، حيث يتم إدخال الكود الذي وفرته الشركة وهو ≠115* ومن ثم يتم الضغط على زر الاتصال ويظهر مباشرة رقم الهاتف على شاشة الهاتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد