طريقة معرفة رصيد موبايلي: 3 طرق سهلة للاستعلام عن الرصيد 2022

يبحث العديد من المواطنين السعوديين من عملاء شركة موبايلي عن طريقة معرفة رصيد موبايلي، بالإضافة لكيفية  الاستعلام عنه والتعرف على الرصيد المتبقي، وهي من بين أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لكل عملائها.  وهناك ثلاث طرق سنتحدث عنها وسنشرحها في مقالنا هذا من خلال موقع نجوم مصرية، تابعوا معنا.

طريقة معرفة رصيد موبايلي 3طرق سهلة للاستعلام عن الرصيد 2022

طريقة معرفة رصيد موبايلي

تجدر الإشارة لكل سكان المملكة العربية السعودية الذين يبحثون عن طريقة معرفة رصيد موبايلي، بأنّه هناك ثلاث طرق أساسية تمكّن العملاء من التعرف إلى قيمة رصيدهم، وهي كما يلي:

  • أول طريقة: من أجل معرفة رصيد موبايلي للمكالمات يجب على المستخدم  الاتصال على الرقم  التالي( *14411# ).
  • ثاني طريقة: من أجل التعرف على رصيد موبايلي للأنترنت، يستطيع العميل أن يطّلع على رصيد الانترنت المتبقي لباقة الاشتراك بالاتصال على *1411*2#.
  • أما الطريقة الثالثة تتمثل في: معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية من الرصيد: وهذا  بالإضافة إلى خدمة معرفة رصيد موبايلي للمكالمات والانترنت، يستطيع العميل أن يتعرّف على عدد الدقائق المجانية الباقية من رصيده من خلال الاتصال على الرقم  التالي ( *1422# ).

كيفية معرفة رقم موبايلي

يبحث الكثير من العملاء التابعين لشركة موبايلي، نخصّ بالذّكر الجدد منهم عن معرفة رقم الشريحة الخاص بهم، ويتمّ ذلك من خلال اتباع طريقة سهلة، وهي الاتصال على الرقم #222*، بعدها يتوجّب على المستخدم أن ينتظر قليلا حتّى تصله رسالة تتضمن رقم موبايلي الخاص به.

وبهذا نختتم مقالنا الموجز الذي عرضنا لكم فيه موضوع طريقة معرفة رصيد موبايلي، كما ذكرنا لكم كيفية معرفة رقم موبايلي بالنسبة للعملاء الجدد للشركة، نرجوا أن تكونوا قد استفدتم مما قدّمناه لكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.