طريقة معرفة رصيد موبايلي.. القائمة الكاملة لرموز خدمات موبايلي Mobily السعودية

يهتم الكثير من المواطنين بـ معرفة رصيد موبايلي وكيفية الاستعلام عن رصيد موبايلي، فدائمًا ما كان يستفسر متابعينا عبر موقع “نجوم مصرية”، عن معرفة استهلاك شريحة بيانات موبايلي، ومعرفة ما تبقى من رصيد موبايلي، ولهذه الأسباب نقدم لكم طريقة معرفة رصيد موبايلي البيانات والشحن، لكي يتعرف العميل على الرصيد المتبفي لديك ومدة صلاحيته، عن طريق إدخال هذا الكود  #1411* بدءًا بالشمال إلى اليمين، معرفة رصيد موبايلي أما إذا أردت معرفة كم المتبفي لك من رصيد بيانات الانترنت تقوم بإدخال الرمز #2*1411*، وفي حالة إدخال هذه الأكود ولم تأتي بنتيجة يقوم العميل بتجربة #1422* أو تجربة #1*1411*.

طريقة معرفة رصيد موبايلي

خدمات موبايلي Mobily السعودية

1 –  كيفية معرفة رصيد موبايلي

  • بالنسبة للرصيد اطلب الرمز #1411*
  • .أما  لمعرفة رصيد بيانات الانترنت وذلك بإدخال الرمز #2*1411*.
طريقة معرفة رصيد موبايلي
طريقة معرفة رصيد موبايلي

2- رقم خدمة عملاء موبايلي

  • رقم خدمة عملاء موبايلي على الرقم 900، وعلى الرقم 0560101100 من أي مشغل أخر.

  • أما من خارج المملكة العربية السعودية فيكون عبر هذا الرقم  966560101100+.

3 – رمز طلب خدمات موبايلي

  • رمز طلب خدمات موبايلي #1100*  ثم أضغط على اتصال.

4 – كيفية معرفة عدد الدقائق المجانية:

يمكن لعميل شركة موبايلي السعودية أن يعرف عدد الدقائق المجانية المتبقية لديه من خلال قيامه بطلب الرمز التالي #1422* بدءًا من النجمة.

5 – خدمة كلمني موبايلي

حيث تكون هذه الخدمة متوفرة في حال انتهاء الرصيد لديك، مثل خدمة (كلمني شكرًا) في مصر، وتتيح لك إمكانية الطلب من أحد الأشخاص بأن يتصل بك. كما توفر هذه الخدمة اللغتين العربية والإنجليزية:

  • خدمة كلمني موبايلي باللغة العربية #الرقم المطلوب*199*.
  • خدمة كلمني موبايلي باللغة الإنجليزية #الرقم المطلوب*188*.

اقرأ أيضًا:

خدمة شحن رصيد من موبايلي:

يمكنكم متابعينا الكرام شحن الرصيد من موبايلي من خلال الاتصال على رقم 1411 ثم تتبع التعليمات التي سيتم إملائها عليك بواسطة الرسالة المُسجلة.

تحويل الرصيد من موبايلي:

يمكن لعميل شركة موبايلي السعودية أن يقوم بتحويل جزء من الرصيد من رقم لأخر من نفس شبكة موبايلي لكن يجب أن يكون الرصيد المحول من مضاعفات العدد 5 كما يجب أن يكون رصيدك بعد أن يتم التحويل أكثر من 10 ريال، وذلك من خلال قيام العميل بكتابة الكود التالي *123*رقم الطرف الآخر*المبلغ المحول# ثم أضغط اتصال.
تأسست شركة موبايلي في 14 ديسمبر، 2004 كشركة مساهمة بعد فوزها برخصة الهاتف المحمول الثانية في المملكة العربية السعودية برأس مال يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of محمد
    محمد يقول

    أعلم مسبقا بان تعليقي لن يرى النور وهذا لايهم المهم أن يصل الى من يهمه الامر للارتقاء بالخدمات واحترام العميل وتغيير نمط الدعايه المسجله الممله التي تضيع وقت العميل دون الاجابه على استفساراته .

  2. Avatar of محمد
    محمد يقول

    خدمه متدنيه جدا ولا توجد استجابه في خدمة العملاء ولا يستطيع العميل الاستفسار عن الخدمات المقدمه له لا عن طريق الاتصال ولا بارقام طلب الخدمه شركه تهتم فقط بالربح ولا تهتم بالعميل الذي هو سبب الربح للأسف شركه فاشله بكل المقاييس