طريقة معرفة رصيد زين السعودية كود سريع

في الكثير من الأحيان نحاول معرفة ما هو متبقي من رصيد بعد انتهاء مكالمة ما او بعد كل مكالمة، الرائع أنه ومن السهل على كل مستخدمي شركة زين بالمملكة العربية السعودية من خلال الكود المختصر وبنقرة زر يمكن معرفة رصيدك الحالي، في هذه الصفحة أحاول توفير تلك الطريقة بأسرع الخطوات على الإطلاق.

طريقة معرفة رصيد زين السعودية كود سريع 1 30/6/2021 - 2:07 ص

قبل البدء في عرض الكود المختصر وجب التنويه على أن موقع زين المملكة العربية السعودية الرسمي يوفر الكثير من الخيارات والخدمات المجانية لعملائه، حيث بمجرد تسجيل حسابك على الموقع سيكون بإمكانك إدارة حسابك بطريقة أكثر مرونة، أيضاً تطبيق زين علي الاب ستور أو جوجل بلاي يساعدك في إدارة حسابك بأبسط اطرق وأسرعها، وبالتأكيد الاستعلام عن الرصيد يتم من خلال الموقع أو التطبيق بكل سهولة.

كود معرفة رصيد زين والاستعلام عنة بعد المكالمات:

هو كود مختصر يمكنك وبكل سهولة وبالمجان من استعلام عن رصيدك، يمكنك طلب الكود التالي #142*, يبدأ الكود بنجمة ثم 1 ثم 4 ثم 2 ثم علامة الشباك ثم اتصال، ومن ثم وخلال ثواني سوف تصلك رسالة تخبرك بالرصيد المتاح الآن على خطك.

لا تنسى أن إدارة حسابك بشكل أكثر مرونة سيكون باستخدام التطبيق الرسمي الخاص بالشركة يمكنك تحميلة من خلال جوجل بلاي عبر هذا الرابط – تثبيت زين السعودية على جوالك.

واليك قائمة من الخدمات التي تقدمها شركة زين السعودية، سيكون بإمكانك التعرف على طريقة تحويل الرصيد من سوا الي زين أو من زين الي نفس الشركة مع وجود خطوات ضرورية يجب أن تكون علي علم بها.

قد يهمك طريقة تحويل الرصيد:
طريقة تحويل رصيد من سوا لزين
طريقة تحويل رصيد من زين لزين