طريقة لعب mine craft وأطوار اللعبة المختلفة

لعبة ماين كرافت هي لعبة مشهورة ومحبوبة ولها العديد والعديد من اللاعبين حول العالم .

طريقة لعب mine craft وأطوار اللعبة المختلفة 3 10/1/2021 - 12:34 ص

أطوار اللعبة.

لعبة mine craft هي لعبة متعددة الأطوار

  • هناك طور survival هو طور بقاء علي قيد الحياة ألى أنهاء اللعبة.
  • و هناك طور creatve تكون الموارد غير محدودة و من عنوانة  نستنتج انه طور للأبداع و البناء و التصميم.
  • و هناك طور adventure هو طور استكشاف لا يمكن أن تكسر اي block .
  • و طور spectator تطير و تخترق الblocks وهدفة كما يوحي عنوانة أنة طور مشاهدة يستخدم على الأغلب في الألعاب الon line. طريقة لعب mine craft وأطوار اللعبة المختلفة 1 10/1/2021 - 12:34 ص

و هكذا تبدأ في مكان عشوائي في العالم والعالم لا نهائي عالم استكشاف، و عندما يأتي الليل يبدأ هجوم الوحوش zombiesو skeletons و creepers، والهدف هو تجميع اقو الدروع والأدوات لأستكشاف العالم ومحاربة التنين وهو الوحش النهائي.

المنصات التي تتوفر عليها اللعبة.

و هناك سيرفرات كثيرة و تستطيع أن تلعب مع أصدقائك و  multi player هي سرفرات قتال متنوعة لعبة mine craft لها نسخ للهاتف و الكمبيوتر و البلاي ستيشن.

و لعبة mine craft من اكثر الألعاب مبيعا في العالم و mine craft الهاتف و البلاي ستيشن ويندوز لها وردات يمكن ان تحملها.و لها شخصيات كثيرة لعبة mine craft هي لعبة عبارة عن blocks من المربعات و بدء تطويرها في سنة 2009 من المطور السويدي ماركوس بيرسون و الذي اصبح يلقب ب نوتش و الذي انشا شركتة الخاصة باسم Mojangو الذي أشترتها شركة مايكرو سوفت سنة 2014 و لاعبين اللعبة  اكثر من 10 مليون تحميل للجوال فقط و لها تحديثات كثيرة اخر تحديث هو 1.16.4. طريقة لعب mine craft وأطوار اللعبة المختلفة 2 10/1/2021 - 12:34 ص

عوالم لعبة mine craft.

وهناك للعبة ثلاث عوالم العالم الطبيعي و عالم النزر  او عالم الجحيم وعالم الend او عالم النهاية تدخل البوابة بعد  وصولك لها و تقتل التنين لتختم العبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.