طريقة ضبط تردد قنوات ssc الرياضية لمتابعة مباريات الدوري السعودي

تم بدء تشغيل مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية عن طريق المؤسسة الرياضية السعودية بصفتها المالك الحصري لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ولا تختص هذه القناة ببث مباريات كرة القدم فقط بل وتبث أيضا بطولات ودوريات أخرى بالشراكة مع مجموعة قنوات MBC كما يوجد في القناة أكثر من باقة مثل باقة SD، HD.

تردد قناة ssc الرياضية لمتابعة مباريات الدوري السعودي

تردد قنوات SSC المجاني

أعلن اتحاد دوري المحترفين السعودي رسمياً أنه سيتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لتقديم الكراسة الخاصة لحقوق البث الفضائي لمباريات كرة القدم السعودية أمام القنوات الفضائية الراغبة في ذلك خلال الفترة المقبلة ابتداءً من الموسم المقبل في عام 2022 م/  2023.

ويعد هذا القرار من ضمن التطورات والإصلاحات التي ستحدث في جانب البث التلفزيوني للمسابقات الرياضية السعودية في السنوات المقبلة.

نهائي دوري أبطال آسيا عبر قنوات SSC

صرح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسمياً أن المملكة العربية السعودية ستستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والمباريات الفاصلة في المنطقة العربية ، وقد تم تأكيد ذلك من قبل شركة SSC ، والتي منحت حقوق بث مباريات كرة القدم لاتحاد الآسيوي بشكل حصري.

شركة الرياضة السعودية SSC

صرحت مؤسسة الرياضة السعودية أن جميع القنوات الرياضية SSC ( ٧ قنوات ستكون متاحة وبتقنية HD ، باستثناء قنوات عرب سات بدر 6 المجانية والمفتوحة التي تبث محتوى رياضي عالي الدقة من خلال منصة شاهد أو من خلال الاشتراك في جهاز Gobx ، وتضم مجموعة قنوات SSC الرياضية 7 قنوات رياضية ويوجد فيها  قنوات بتقنية HD، أربع قنوات فقط بتقنية SD القياسية هم: (SSC 1 و 5 و 6 و 7).

طريقة ضبط ترددات قنوات SSC Sports السعودية الرياضية

خطوات طريقة ضبط القناة سهلة للغاية وتتم كالآتي:

تردد قناة ssc الرياضية  لمتابعة مباريات الدوري السعودي تردد قناة ssc الرياضية  لمتابعة مباريات الدوري السعودي تردد قناة ssc الرياضية  لمتابعة مباريات الدوري السعودي تردد قناة ssc الرياضية  لمتابعة مباريات الدوري السعودي تردد قناة ssc الرياضية  لمتابعة مباريات الدوري السعودي تردد قناة ssc الرياضية  لمتابعة مباريات الدوري السعودي تردد قناة ssc الرياضية  لمتابعة مباريات الدوري السعودي تردد قناة ssc الرياضية  لمتابعة مباريات الدوري السعودي تردد قناة ssc الرياضية  لمتابعة مباريات الدوري السعودي تردد قناة ssc الرياضية  لمتابعة مباريات الدوري السعودي

  • أولا: عليك الدخول إلى إعدادات جهاز الاستقبال.
  • بعد الدخول سيظهر لك صفحة بها العديد من الاختيارات، عليك الضغط فوق قائمة التردد.
  • انقر على زر “إضافة”  وذلك لتحميل قنوات جديدة.
  • اكتب تردد قناة SSC Sport Arabsat 12418 ، الاستقطاب الأفقي ، معدل الكود 27500 ، معامل تصحيح الخطأ 3/2.
  • بعد التأكد من قيامك بكل الخطوات السابقة بشكل صحيح اضغط على زر”موافق”.
  • بعدها انتظر قليلا ليظهر رسالة تبين أنه يوجد المرسل أو التردد الذي بحثت عنه.
  • بعدها اضغط فوق الزر “بحث”.
  • وبعد القيام بهذه الخطوات سيتم تنزيل وستطيع متابعة كل المباريات والمسابقات التي تود مشاهدته بشكل مجاني تماما.
اترك تعليقاً