طريقة شحن رصيد سوا تعبئة الرصيد في خطوة بدون رقم الهوية

على الرغم من أن شحن وتعبئة بطاقة شحن رصيد سوا هي من السهولة بمكان إلا أن البعض من مستخدمي شركة سوا خاصة العملاء الجدد قد يواجهون مشكلة في شحن رصيد الجوال من خلال بطاقة الشحن، ذلك نستعرض في هذه الصفحة الطريقة الصحيحة التي تمكنك وخلال ثواني من تفعيل الرصيد دون الحاجة الي رقم الهوية.

طريقة شحن رصيد سوا تعبئة الرصيد في خطوة بدون رقم الهوية 1 30/6/2021 - 9:41 م

وفرت شركة الاتصالات السعودية سواء العديد من الأكواد المختصرة التي جعلت الحصول على خدماتها أمراً غاية في السهولة، لذلك هناك كود مختصر بإمكانك استخدامه للوصول على الفور الي شحن رصيد بنجاح دون خطوات أخرى، وعلى أرغم من تنوع طرق الشحن إلا أنني حاولت توفير أكثرها سرعة وسهولة.

كيفية شحن رصيد سوا:

الطريقة الأولي تتمثل في كتابة الكود المختصر التالي، يبدأ الكود بنجمة ثم 1 ثم 5 ثم 5 ثم نجمة ثم رقم بطاقة الشحن ثم شباك ثم اتصال، ويكون الكود على هذا الشكل: # رقم الشحن* 155 *.

بينما هناك طريقة أخري أقل سرعة من الأولى إلا أنها أيضاً قد تكون مفيدة بالنسبة لك أن تعرفها فربما تحتاج إليها في أي وقت، وتتمثل الطريقة في إرسال رسالة الي رقم 900 تحتوي تلك الرسالة على رقم 155 ثم مسافة أو فراغ ومن ثم رقم بطاقة الشحن الخاصة بتعبئة الرصيد ثم إرسال.

بينما هناك طريقة ثالثة وتتمثل في الاتصال على الرقم المختصر 1500 ومن ثم سيبدأ المجيب الآلي بالرد، قم باختيار طريقة إعادة اشحن من تلك القائمة التي سيسردها لك المجيب ومن ثم قم بإدخال رمز بطاقة الشحن، وهكذا يتم الشحن بنجاح دون أي مشكلة.

وهناك أيضاً عدة طرق يمكنك الاستفادة منها، تتمثل في قيامك بالدخول الي الموقع الرسمي أو تطبيق سوا الخاص بأجهزة الجوال ومن ثم اختيار إعادة شحن هاتفك ومن ثم إدخال رقم بطاقة الشحن وستتمكن بسهولة من شحن هاتفك دون أي مشكلة.

قد يكون مفيداً لك طريقة تحويل رصيد بين شركات الاتصالات السعودية:

طريقة تحويل رصيد من سوا لزين