طريقة شحن جواهر فري فاير 2022 Free Fire مجانا

تعتبر جواهر فري فاير بالنسبة للاعبين بمثابة العملة الافتراضية الخاصة باللعبة، حيث تمكن اللاعبين من استخدامها بطرق مختلفة، وهي أيضا من أكثر الأشياء التي يبحث عنها مستخدمو ولاعبو لعبة فري فاير.
حيث تعتبر جواهر فري فاير من أهم أساسيات اللعبة، وذلك لأنها تساعد عشاق ألعاب الباتل رويال على الانتهاء من جميع مستويات اللعبة وتحقيق الأهداف المطلوبة منهم داخل اللعبة.
ويستطيع اللاعبين استخدام جواهر فري فاير داخل اللعبة لشراء المحتويات والأدوات مثل شراء المنازل والملابس الخاصة بالشخصيات بالإضافة إلى الأسلحة والذخائر وكل ما يلزم اللاعب للاستمرار والارتقاء في اللعبة، وأيضاً تمكن جواهر فري فاير اللاعبين على شراء البطاقات الخاصة بالمعارك أو ما يطلق عليها الباتل باس. وقد قامت الشركة المطورة للعبة فري فاير FREE FIRE بتطوير اللعبة لتدعم التشغيل على الهواتف الذكية وذلك في4 ديسمبر 2017 بعد إصدارها لأجهزة الكمبيوتر، وقد حصدت اللعبة لقب أفضل لعبة شعبية في عام 2019، على متجر جوجل بلاي.

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا

ومن المعروف أن شركة غارينا لا تمنح لاعبيها الجواهر مجاناً وذلك لجذب اهتمامهم، ولكن توفرها لهم بمقابل مادي عبر موقعها على الإنترنت، ولكن يوجد أيضاً بعض المواقع التي توفر الجواهر للاعبين بشكل مجاني ويتم ذلك ببعض الخطوات البسيطة عن طريق استخدام رقم ID المعرف الخاص باللاعب. وهنا نستعرض بعض الخطوات البسيطة للحصول على الجواهر مجاناً.

  • قم بتسجيل الدخول لموقع اللعبة shop2game.
    ثم قم بتحديد اسم وكود الدولة التي تنتمي إليها، بعد تسجيل الدخول.

  • ابحث عن لعبة فري فاير FREE FIRE ثم قم باختيار طريقة الدفع.
  • قم بإدخال رقم المعرف الخاص بك ال ID.
  • بعدها قم باختيار كمية الجواهر التي ترغب في الحصول عليها، ستصلك رسالة تؤكد عملية الشحن، اذهب للعبة وتأكد من شحن الجواهر الخاصة بحسابك.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.