طريقة زيادة اللايكات على فيس بوك

ما هي طريقة زيادة اللايكات على فيس بوك، من أكثر الأسئلة التي تتداول على محركات البحث، فالحصول على المزيد من الإعجابات جزء مهم من إستراتيجية التسويق الخاصة بك على Facebook، وكذلك الأمر لأصحاب الحسابات الخاصة عندما يقوم بنشر بوست ما فهو بكل تأكيد يهتم بالتفاعل معه، ولكن يتطلب الحصول على المزيد من الإعجابات على صفحتك مشاركة محتوى محبوب حقًا، والمشاركة بطرق تجعل علامتك التجارية محبوبة أيضًا، فتابع معنا هذه المقالة لتتعرف على هذه الطريقة.

فيس بوك

فيس بوك

طريقة زيادة اللايكات على فيس بوك

إذا كنت تريد زيادة اللابكات على صفحتك الشخصية على فيسبوك، فلن تجد أي حيل مخادعة لإتمام هذه العملية، حيث يتعلق الأمر بكونك شخص صالح على Facebook والعمل على إنشاء محتوى له قيمة حقيقية للجمهور الذي سيوفر الكثير من القيمة لعلامتك التجارية في المقابل، أو للشئ التي تريد تقديمه للجمهور.

هناك الكثير من الطرق لزيادة عدد اللايكات على الفيسبوك ومنها ما يلي:-
1- حدد جمهورك المستهدف
يجب أن تهدف استراتيجيتك إلى جمع الإعجابات من المتابعين الذين لديهم أكبر إمكانية لتحقيق قيمة لعملك من خلال المشاركة المنتظمة، بدلاً من الإعجابات لمرة واحدة من المارة عبر الإنترنت، ويمكن أن يكون تحديد شخصيات جمهورك مكانًا رائعًا للبدء، بعد كل شيء، تحتاج إلى معرفة من تتحدث إليه من أجل استخدام الأدوات والنبرة المناسبة، فهذه هي أول وسيلة لجمع اللايكات.

2-البحث عن المنافسة
ستساعدك مراقبة ما يقوم به المنافسون الرئيسيون على تحديد التقنيات الناجحة والتي لا تنجح، حتى تتمكن من محاكاة نجاح المسابقة مع تجنب أخطائهم، وستبدأ أيضًا في التعرف على عدد الإعجابات على Facebook التي يمكن أن تستهدفها لكل من صفحتك والمشاركات الفردية، وهذا يمكن أن تساعدك في جمع معلومات حول كل من جمهورك المستهدف ومنافسيك.

3- حدد الأهداف
4- صياغة صفحة رائعة
إذا كنت ترغب في جمع الإعجابات، فيجب أن يكون لديك صفحة رائعة ومشاركات رائعة باستمرار تتكون صفحتك على Facebook من عدة أجزاء، ومن المهم التأكد من أنها كلها كاملة واحترافية ومتصلة بالعلامة التجارية.
5- اجعل من السهل العثور على صفحة فيس بوك الخاصة بك
هذا مفهوم بسيط يستحق التكرار، لا يمكن للأشخاص الإعجاب بصفحتك على Facebook إذا لم يتمكنوا من العثور عليها.
6- انشر محتوى عالي الجودة ذي صلة

يوصي Facebook بمشاركة “نسخ قصيرة وممتعة للقراءة وصور لافتة للنظر لجذب الانتباه”، فاكتب عناوين رائعة، واجعلها غنية بالمعلومات، واستخدم العنوان الخاص بك لتعيين التوقعات المناسبة حول ما يحتويه المنشور، كن واضحًا ودقيقًا، ولزيادة عدد اللايكات قم بالأتي:-
• قم بنشر محتوى فُكاهي.
• النشر بإستمرار
• ربط حساب تويتر بحساب فيس بوك
• اختيار التوقيت المناسب للنشر
• نشر مشاركات قصيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد