طريقة حذف رسائل الماسنجر بشكل نهائي للطرفين

يعتبر تطبيق ماسنجر من أكبر من أكثر تطبيقات المراسلة في العالم، حيث يستخدم التطبيق أكثر من مليار شخص حول العالم لمميزاته الكثيرة التي لا حصر لها، مثل ميزة تشفير الرسائل التي أطلقها التطبيق في الفترة السابقة.

ماسنجر

طريقة حذف الرسائل ماسنجر بشكل نهائي

إذا كنت تريد حذف الرسائل في ماسنجر بشكل نهائي للطرفين، فإنه يجب القيام بالعديد من الخطوات قبل عملية الحذف، وإليك طريقة حذف الرسائل للطرفين:

  1. سجل دخول الى تطبيق الماسنجر.
  2. في حالة كنت تريد حذف محادثة واحدة فاضغط باستمرار على المحادثة إذا كنت تستخدم الأندرويد، أما إذا كنت تستخدم الآيفون فانقل المحادثة إلى اليسار واختر سلة المهملات الحمراء، وفي كلا الحالتين سيطلب منك التأكيد قبل الحذف.
  3. في حالة كنت تريد حذف رسالة واحدة فانتقل إلى المحادثة واضغط ضغطة مطولة على الرسالة، ثم اضغط على كلمة حذف في الأسفل، وإذا كنت تستخدم الأندرويد فيجب تأكيد عملية الحذف، أما إذا كنت تستخدم آيفون لن يطلب منك تأكيد الحذف.
  • يمكنك حذف الرسالة للطرفين فقط في حالة كنت أرسلتها في وقت لا يزيد عن 10 دقائق، أما إذا أرسلتها قبل 10 دقائق فيمكنك حذفها من ناحيتك فقط، ولا يمكنك حذفها للطرفين.

مميزات ماسنجر الأخرى

وكان تطبيق ماسنجر قد أطلق ميزة مؤخرًا تمكنه من إيقاف رسالة صوتية أو معاينتها أو استئنافها أثناء التسجيل، وزادت أيضًا مدة الرسائل الصوتية من دقيقة إلى 30 دقيقة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. يحيى علي حيدر الرازحي يقول

    وصلتني رسالة من مسابقة الحلم اني ربحت شيك 300الف دولار هذا رقم الهاتف
    +967778368168
    البلد دوله اليمن