طريقة تصميم مواقع الكرتونية في دقائق من أجل مواقع التواصل الاجتماعي

يعتقد الكثير من الناس أن انشاء صفحة ويب على الإنترنت يتطلب الكثير من الخبرة والمعرفة بعلوم البرمجيات المختلفة حتى تتمكن من تأسيس صفحة ولو كانت بسيطة جداً ولا تخدم غرضاً هاماً جداً، وبالطريقة التي سنذكرها في هذا المقال يمكنك انشاء أي صفحة ويب تريدها لحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام، وللأخير بالذات يستخدم أصحاب الحسابات المؤثرة والحسابات التي تحظى بأعداد جيدة من المتابعات هذه الطريقة لإنشاء صفحات ويب جيدة لاستعراض أي شيء فيها.

طريقة تصميم مواقع الكرتونية في دقائق من أجل مواقع التواصل الاجتماعي 2 1/7/2021 - 1:57 م

تتيح الكثير من المواقع حول العالم إمكانية إضافة محتوى احترافي على مواقع الكترونية مصممة بطريقة احترافية عبر تقنية السحب والإفلات “Drag And Drop” وتلك التقنية معروفة عالمياً لدى أصحاب الحسابات الكبيرة والمبرمجين المبتدئين الذين لم يتعلموا بعد كيفية تأسيس صفحة احترافية بتصميم جيد بواسطة لغات البرمجة المتقدمة، ويستطيع أي أحد تعلم كيفية إضافة مثل هذه المواقع بهذه الطريقة.

طريقة تصميم مواقع الكرتونية في دقائق من أجل مواقع التواصل الاجتماعي 1 1/7/2021 - 1:57 م

  • موقع Swite:

يقدم لك موقع Swite حلاً ممتازاً إذا أردت تصميم صفحة احترافية بدون خبرة، ولتصميم أي صفحة في موقع Swite قم بتنفيذ هذه الخطوات بالتفصيل.

  • في البداية قم بتحديد الموقع الذي تريد تصميم صفحة لنفسك فيه، خذا انستجرام على سبيل المثال وصمم الموقع ليظهر لديك في موقع انستجرام.
  • اختر إسماً لموقعك واختر أحد القوالب التي ترى أنها مناسبة، ويوفر موقع Swite العديد من الأدوات والقوالب المجانية والتي ستقضي غرضك ولن تحتاج للدفع على كل حال، ويذكر بأن موقع Swite مجاني لكن العلامة المائية الموجودة فيه ستكلفك بعض المال لإزالتها.
  • قم بالتعديل على القالب واضف المحتوى الخاص بك بخطوات سهلة باستبدال كل ما تراه في الموقع الأصلي بالمحتوى الخاص بك.
  • مميزات موقع Swite:
  1. يوفر موقع Swite عدداً كبيراً من القوالب المجانية التي يمكنك استخدامها في أي شيء تريده، وتتوفر أغلبية هذه القوالب بشكل مجاني إلا أنك قد تضطر للدفع أحياناً بحسب نوع القالب المدفوع الذي تريد شراءه.
  2. موقع Swite سهل الاستخدام ولا يحتاج منك أي خبرة بالبرمجة.
  3. يمكنك ربط كل موقع تقوم بتصميمه بشكل خاص في كل من انستجرام وتويتر وفيس بوك على حدة، وتتوافق أنواع القوالب مع مواقع التواصل الاجتماعي.