طريقة تحويل فلوس فودافون كاش.. ازاى احول فلوس فودافون كاش 2024

نشرح لك طريقة تحويل فلوس فودافون كاش من رقم إلى رقم آخر، ومعرفة كود تحويل فودافون كاش، يوجد طريقتان لتحويل فلوس فودافون كاش، وسوف تتعرف عليها من خلال الفقرات التالية، وحل المشكلات التي يمكن أن تواجهك خلال تحويل الفلوس.

طريقة تحويل فودافون كاش

طريقة تحويل فودافون كاش

 

خدمة فودافون كاش

فودافون كاش أو vodafone cash هي خدمة تحويل واستلام الأموال بين المستخدمين، تقدمها شركة Vodafone البريطانية، والتي تقدم خدماتها في أكثر من دولة، ومنها مصر.

وتعتبر شركة فودافون هي أكبر شركة اتصالات في العالم، يبدأ رقم الهاتف في فودافون بـ 010 ويتكون من 11 رقم. لفتح حساب في فودافون كاش، قم بزيارة أقرب فرع فودافون لك. ومعك بطاقة الهوية، وسيتم فتح لك الحساب في نفس الوقت وبعد ذلك ستصلك رسالة على هاتفك لتفعيل الخدمة وعمل كلمة مرور حسابك.

 

يمكن الإيداع على فودافون كاش، من خلال الفرع أو من ماكينات فوري أو باستخدام بطاقة الائتمان. ويمكن السحب عن طريق الفرع، أو ماكينات ATM، أو من فوري أو عبر البطاقة البنكية.

 

كود تحويل فلوس فودافون كاش

كما ذكرت بالأعلى أن هناك طريقتان لتحويل فلوس فودافون كاش وهم:

كود تحويل فودافون كاش
كود تحويل فودافون كاش

1- الطريقة الأولى عن طريق كود تحويل فودافون كاش. تتمثل هذه الطريقة في أنك تقوم بطلب كود، وكتابة الرقم المراد تحويل له الفلوس وإرسال المبلغ بسهولة. وخطوات تحويل فلوس فودافون كاش من خلال الكود هي كالآتي:

  1. قم بطلب هذا الكود *9# (نجمة 9 شباك).
  2. سوف يظهر لك قائمة بها بعض التعليمات.
  3. اختر من القائمة خدمة تحويل أموال فودافون كاش.
  4. بعد الضغط على خدمة تحويل أموال، قم بكتابة رقم الهاتف المراد تحويل إليه المال، ثم بعد ذلك تأكد من الرقم أنه صحيح.
  5. قم بتحديد المبلغ المراد تحويله، ويجب أن يكون المبلغ لا يقل عن 5 جنيه، ولا يزيد عن 30،000 جنيه، وإذا كان المبلغ أكثر من ذلك، يمكن تحويلهم على عدة مرات.
  6. سوف يطلب منك كتابة كلمة المرور الخاصة بحساب فودافون كاش الخاص بك. قم بإدخاله للتأكد من أنك مالك الرقم.
  7. في النهاية سوف يتم تلقي رسالة عبر الهاتف لتأكيد عملية تحويل أموال فودافون كاش.

ملحوظة: يمكن تحويل فلوس من فودافون كاش إلى وي باي أو اتصالات كاش أو أورانج كاش، والعكس، بدون أي مشاكل، ولا يتم خصم رسوم تحويل من خدمات مختلفة.

طريقة تحويل فلوس فودافون كاش عبر تطبيق أنا فودافون
طريقة تحويل فلوس فودافون كاش عبر تطبيق أنا فودافون

2- الطريقة الثانية من خلال تطبيق أنا فودافون. في هذه الطريقة نقوم بتنزيل تطبيق أنا فودافون على الهاتف الخاص بنا، ثم نقوم بتسجيل دخول باستخدام رقم فودافون كاش. يجب أن يكون لديك حساب على فودافون كاش بالفعل لكي تنجح في تسجيل الدخول إلى التطبيق. بعد تنزيل أنا فودافون، نتوجه إلى خطوات تحويل فودافون كاش من خلاله:

  1. حمل تطبيق أنا فودافون على هاتفك الأندرويد من هنا، للآيفون “ana vodafone” من هنا.
  2. قم بالضغط على القائمة الرئيسية في التطبيق، ثم أختر منها تحويل فودافون كاش.
  3. قم بكتابة رقم الهاتف المراد تحويل فلوس إليه، ثم اكتب المبلغ، ويجب أن لا يقل عن 5 جنيه، ولا يزيد عن 30،000 جنيه مصري.
  4. قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك في فودافون كاش، وسيتم إرسال المبلغ عالفور، وسيتم إخطار المستلم برسالة بأنه تم إضافة المبلغ لرصيد حسابه.

 

حل مشكلة تحويل فلوس فودافون كاش

في بعض الأحيان قد تواجهك مشكلة عند تحويل فودافون كاش لاي رقم، وسبب المشكلة يكون عطل في شبكة الهاتف المحمول. ولحل تلك المشكلة جرب الخروج من المكان الحالي والانتقال إلى مكان آخر قد يكون شبكة فودافون به قوية. أو جرب إيقاف تشغيل وضع الطائرة.

ويمكن أن يكون مشكلة عدم تحويل فودافون كاش هو تعطيل خدمة فودافون كاش لديك مؤقتًا. والحل هو التواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش لإعادة تفعيل حسابك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد