طريقة تحويل رصيد من سوا لزين خطوات هي الاسهل

من المميزات التي توفرها شركة سوا لعملائها إمكانية تحوي الرصيد الي شركة زين، ولكن لكي تتمكن فعلاً من إتمام تحوي رصيد بنجاح فأنت أمام طريقتين يمكنك استخدام أي واحدة تراها أسهل من وجهة نظرك، قدر الإمكان حاولت جعل هذا الأمر أكثر سهولة واختصارا للوقت.

طريقة تحويل رصيد من سوا لزين خطوات هي الاسهل 1 30/6/2021 - 1:16 ص

لكن لتتمكن من تحويل الرصيد بنجاح من هاتفك الي هاتف آخر عميل لشركة زين سيكون من الضروري ألا يقل التحويل عن 5 ريال سعودي، بينما لا يزيد عن 20 ريال سعودياً فقط، بينما على الطرف الآخر عميل زين أن يكون مشترك في باقة الدفع المسبق ليتمكن وبسهولة من استقبال التحويل بنجاح بعد تنفيذ الخطوة التالية.

الطريقة الاولى تحويل رصيد من سوا لزين

قم بكتابة الكود التالي: #321* ثم اتصال، من ثم ستقوم الشركة بالرد من خلال رسالة تطلب من العميل فيها ان يدخل رقم المرسل اليه وقيمة التحويل ومن ثم اتصال.

يجب على المستقبل أن يبدأ في استقبال الرصيد حيث سترسل شركة سوا الرصيد للمرسل اليه مشترك زين ولكن بعد ان يقوم بكتابة رقم الهوية الخاص به ليتمكن من استلام الرصيد بنجاح.

الطريقة الثانية تحويل رصيد من سوا لزين

من خلال الكود التالي 321 من خلال ارساله لـ 611311 بإضافة رمز * 321 – رمز * – رقم التليفون الذي سيحول له رصيد – رمز * – قيمة الرصيد – رمز # – ثم اتصال لتبدأ الخطوة التالية هي استقبال الرصيد من الطرف الآخر.

حيث سيتم تحويل الرصيد للمرسل اليه ولكن يجب علية القيام بكتابة رقم الهوية الخاص به بإرساله لـ 611311 ليتمكن من استلام الرصيد بنجاح

واليك طريقة تحويل رصيد من زين الى زين

طريقة تحويل رصيد من زين لزين بكل سهولة