طريقة تحويل رصيد من زين لزين بكل سهولة

شركة Zain المملكة العربية السعودية أتاحت لجميع عملائها المزيد من المزايا التي سهلت الكثير على مستخدمي زين، بإمكانك وبسهولة إجراء تحويل رصيد من رقمك الشخصي الي أي رقم آخر بشرط أن يكون على نفس الشبكة زين ليتم إجراء التحويل دون مشكلة.

طريقة تحويل رصيد من زين لزين بكل سهولة 1 30/6/2021 - 12:38 ص

هي خطوات بسيطة يمكننا استعراضها معكم عبر هذه الصفحة، حيث يلزمك القيام بثلاث خطوات فقط لتتمكن من إرسال رصيد من هاتفك الي هاتف شخص آخر بسهولة مع ضرورة ألا يكون المبلغ أقل من 10 ريال سعودي وألا يزيد عن 50 ريالاً سعودياً.

يجب أن يكون أيضاً الرصيد المراد تحويلة ليس مجانياً أو حصلت علية من أي من عروض الشركة التي أحياناً ما تقدم رصيداً مجانياً لعملائها، وهذا الرصيد لا يمكن تحويلة، بينما من الضروري أن يكون الرقم المستقبل للرصيد مشرتك ضمن باقة الدفع المسبق ليتم التحويل دون مشكلة.

خطوات تحويل رصيد من رقم زين لرقم زين آخر:

الخطوة الأولى تتمثل في أن يقوم الشخص المرسل بإرسال رسالة بها الرمز bt ، ثم بعد ذلك مسافة أو فراغ، بعدها يقوم بكتابة رقم الجوال الذي يريد أن يحول إليه رصيد، ثم بعد ذلك مسافة، ثم يكتب قيمة الرصيد الذي سوف يحوله، ويرسل ذلك لـ 702702 رسالته.
بعد ذلك يستقبل المرسل اليه رسالة تخبره بأن طلب التحويل لن يتم حتى يقوم بتأكيد خدمة التحويل بإدخال رقم هويته، ويجب على المستقبل إدخال هويته بنجاح ليتم استقبال الرصيد.
يرسل المرسل اليه الرصيد رسالة بها المعرف الذي سيصله على رقمه، ثم بعد ذلك مسافة، ثم يكتب رقم هويته ويرسل ذلك لـ 702702، وبهذا تتم عمليه تحويل الرصيد بنجاح.

يبدو أنها عملية شاقة للغاية مقارنة مع ما توفره شركات أخرى من استقبال وإرسال بكل سهولة دون تأكيد أو حتى تلك الخطوات السابقة، لكن هذا نظام شركة، أتمنى أن أكون قد تمكنت من تقديم المساعدة.