طريقة تحويل درجة الحرارة من فهرنهايت إلى مئوي في الآيفون

تحويل درجة الحرارة من فهرنهايت إلى مئوي بالآيفون، من الموضوعات التي تشغل بال الكثير من مستخدمي الآيفون، وذلك لأنه يحتوي على تطبيق خاص بالطقس مدمج ولأن أغلب الدولة العربية تقيس درجة الحرارة بالدرجة المئوية يرغب الكثير في تحويل درجة الفهرنهايت إليها.

آيفون 8

ويمكن من خلال تطبيق الطقس المدمج على الآيفون من تغيير الإعدادات مثل وحدة قياس درجة الحرارة والموقع، وفي السطور التالية نتعرف على هذا التطبيق وكيفية تحويل درجة الحرارة من فهرنهايت إلى درجة مئوية عن طريق الإعدادات أو من خلال التطبيق، بالإضافة طريقة تغيير الموقع على تطبيق الطقس وغيرها من المعلومات.

تطبيق الطقس في الايفون

يعد تطبيق الطقس الموجود بجهاز الآيفون، من التطبيقات المميزة في الجهاز والذي يكون محمل بشكل تلقائي دون تحميله من المستخدم، ويقدم التطبيق العديد من المزايا والخدمات تجعله سهل الاستخدام.

ويقدم التطبيق تفاصيل الطقس بشكل مستمر من خلال واجهة بسيطة يتميز بها، ويستعرض التطبيق حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة لمدة 9 أيام متتالية، بالإضافة إلى كشف تفاصيل حركة الرياح وسرعتها، ودرجة الحرارة الملموسة ودرجة حرارة الظل ونسبة الرطوبة.

ويمكن لمستخدمي الآيفون مراجعة تطبيق الطقس في حالة عدم وجوده محملا بشكل تلقائي على الجهاز من خلال الدخول على موقع متجر اب استوري المتخصص في تطبيقات الآيفون.

تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات والأختراق للأندرويد والآيفون
ىحويل درجة حرارة الآيفون

تحويل درجة الحرارة من فهرنهايت الى مئوي في الآيفون

يوفر جهاز الآيفون إمكانية تغيير وحدة قياس درجة الحرارة في تطبيق الطقس الموجود على الجهاز، وذلك لانه يوفر الكثير من الوحدات الخاصة بقياس درجات الحرارة الموجودة في دولة العالم، حيث هناك دولة تتعامل بدرجة الحرارة المئوية والتي يرمز لها بالرمز C، ووحدة قياس الكلفن والمعروف بإختصار K، ويستخدم الأمريكيون درجات الفهرنهايت والمعروفة بالرمز F .

وهناك أكثر من طريقة لتحويل درجة الحرارة في جهاز الآيفون من فهرنهايت إلى درجة حرارة مئوية حيث يمكن للمستخدمين التحويل من خلال الإعدادات الداخلية للتطبيق أو من خلال إعدادات الجهاز وجاءت الطرق على النحو التالي:

التحويل من داخل تطبيق الطقس

يمكن لمستخدمي الآيفون تحويل درجة الحرارة من الفهرنهايت إلى درجة مئوية من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على تطبيق الطقس الموجود في الآيفون.
  • الذهاب إلى الإعدادات الموجود أسفل الشاشة من جهة اليمين.
  • تظهر أمامك شاشة الإعدادات ويظهر خياران لدرجة الحرارة هما الفهرنهايت والدرجة المئوية.
  • يتم اختيار وحدة الحرارة المرغوب التحويل إليها، ومن ثم يتم الضغط على أعلي شاشة التطبيق ليتم العودة للصفحة الرئيسية بعد التحويل.

التحويل من داخل إعدادات الآيفون

يتيح جهاز الآيفون من تحويل وحدة درجة الحرارة المستخدمة عن طريق إعدادات الجهاز الرئيسية عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى إعدادات جهاز الآيفون الرئيسية، واختيار خيار عام أو General لمستخدمي اللغة الإنجليزية.
  2. الضغط على خيار اللغة أو المنطقة وبالإنجليزي Language & Region، ومنه يتم الذهاب إلى خيار وحدة درجة الحرارة Temperature Unit.
  3. تحديد وحدة درجة الحرارة المرغوب التحويل إليها.

تغيير الموقع على تطبيق الطقس في الايفون

يحتاج الكثير من مستخدمي الآيفون، إلى تغيير الموقع الخاص بهم على تطبيق الطقس الموجود بشكل تلقائي على الجهاز، ويمكنهم أيضاً من إضافة منطقة أو مدينة أخري تكون ثانوية من أجل معرفة وضعها الجوي، وذلك من خلال تطبيق الطقس الموجود في الآيفون الذي يتيح للمستخدمين إمكانية تغيير المنطقة من خلال التمرير على الشاشة، ويمكن ذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • فتح تطبيق الطقس الموجود على جهاز الآيفون.
  • الذهاب إلى الإعدادات الموجوة على جهة اليمين أسفل الشاشة.
  • النقر على زر البحث الظاهر أمامك على شكل العدسة، ومن ثم يتم إدخال اسم المنقطة في مربع البحث.
  • اختيار المنطقة المرغوبة، والضغط على خيار إضافة الظاهر أمام أعلي الشاشة من جهة اليمين.
  • اختيار وإضافة المنطقة ويمكن إضافة أكثر من منطقة ويمكن أيضاً حذف منطقة من خلال سحبها من اليمين لليسار واختيار حذف.
اترك تعليقاً