طريقة تحميل وتثبيت لعبة GTA سان اندرياس على الكومبيوتر في 4 خطوات

تعد لعبة GTA “سان أندرياس” واحدة من أهم ألعاب الفيديو إن لم تكن أهمها على الإطلاق، وتندرج لعبة سان أندرياس تحت قائمة ألعاب شركة روك ستار الامريكية الشهيرة التي أنتجت عدداً هائلاً من الألعاب الأخرى وأهمها سلسلة ألعاب GTA والتي كانت أبرزها لعبة سان أندرياس وGTA 5 وباي سيتي وغيرها من الألعاب التي لا ينساها من هم من جيل التسعينات وبداية الألفية الجديدة.

يمكنك لعب سان أندرياس في جهاز البلاي ستيشن وجهاز الـ X Box وحتى على كمبيوترك الشخصي، وفي السطور التالية نستعرض وإياكم طريقة تحميل اللعبة الأكثر روعة في التاريخ على كومبيوترك الشخصي.

قبل البدء في خطوات تحميل اللعبة يجب توافر بعض الشروط أولاً في جهازك، ولتحميل اللعبة يجب توفير 3 جيجا من ذاكرة التخزين العشوائي، ويجب أن يعمل جهازك برامات 4 جيجابايت على الأقل.

  • يجب أولاً التوجه لأحد الروابط الخاصة بموقع ميديا فاير، ويقوم البعض برفع روابط تحميل اللعبة على موقع ميديا فاير الذي يستخدم في خدمات التخزين السحابي.

  • بعد التوجه للموقع قم بتحميل الملف المضغوط منه مباشرة وانتظر حتى ينتهي التحميل، وينصح بوضع الملفات الناتجة عن التحميل جميعها في ملف واحد وذلك منعاً لانتشار الملفات في جهازك وبالتالي ستجد صعوبة في البحث عنها.

  • ستجد ملفاً باسم “Audio” وهو مخصص للصوت، قم بنسخه ومن ثم ألصقه داخل ملف اللعبة الأساسي لتفادي مشاكل انعدام الصوت في اللعبة.

  • قم ببدء التسطيب ويستحسن عرض اللعبة في سطح المكتب، قم بوضع اللعبة مع الملفات الموضوعة في سطح المكتب وانتظر اكتمال عملية التسطيب والتي لن تستغرق كثيراً من الوقت، وبعد انتهاء التسطيب تكون قد ثبتت اللعبة بنجاح وبدون أي مشاكل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد