طريقة تحميل فيفا 22 والتفاصيل الكاملة للعبة – FIFA 22

أصدر مطورو FIFA 22 نسخة تجريبية لمشتركي EA Play قبل أسبوع من الإصدار الرسمي، وتتوفر لعبة FIFA 22 الآن على Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X و PlayStation 4  و PlayStation 5.

FIFA 22.. التفاصيل الكاملة وطريقة تحميل اللعبة

يمكن للاعبين الحصول على لعبة تجريبية مدتها 10 ساعات، وفقًا لـ British Mirror، تبلغ رسوم الاشتراك في EA Play حوالي 3.99 جنيها إسترليني شهريًا، أي ما يعادل 58,50 جنيه مصري.

كيفية تحميل فيفا 22:

إذا كنت ترغب في شراء “FIFA 22” مسبقًا، فالرجاء

  • البحث عن “FIFA 22” في متجر Xbox أو متجر PlayStation.
  • ثم انقر فوق اللعبة لرؤية الخيار التجريبي.
  • وبعد ذلك ستتمكن من تنزيل اللعبة مجانا لمدة 10 ساعات.
  • حجم التنزيل حوالي 37 جيجا بايت.

الفترة التجريبية هي 10 ساعات فقط، وبالتالي فإن وقت اللعبة محدود، ولكن إذا قام اللاعب بالطلب المسبق، فسيتم إحراز تقدم عند تنشيط اللعبة الكاملة عند إصدارها يوم الاثنين 1 أكتوبر، وستستمر حتى الحصول على نسخة نهائية من FIFA 22.

تقدم اللعبة موسمًا جديدًا من الابداع في جميع النواحي، فتقنية ألعاب Hyper Motion المبتكرة من الجيل التالي من PlayStation 5 تجعل اللعبة أقرب إلى الحياة وتعزز كل لحظة في اللعبة.

FIFA 22 متاح الآن للطلب المسبق على جميع المنصات، وبالنسبة لـ EA Play، فهي خدمة لمشتركي Xbox Game Pass، مما يعني أن المشتركين الذين يشتركون في الخدمة من خلال Xbox والكمبيوتر الشخصي لا يحتاجون إلى اشتراك إضافي لمدة 10 ساعات.

FIFA 22.. التفاصيل الكاملة وطريقة تحميل اللعبة
FIFA 22.. التفاصيل الكاملة وطريقة تحميل اللعبة

استخدام فيفا 22 ويب آب:

أولئك الذين يوَدون صنع فريق جديد لن يتمكنوا من استخدام Ultimate Team لأول مرة في FIFA 22 لأن الخدمة متاحة فقط “للاعبين السابقين” في FUT، مما يخلق مشاكل في سوق الانتقالات الجديد، لأنك ستحتاج إلى تنزيل الإصدار التجريبي الأول من FIFA 22 لمدة 10 ساعات تقريبًا عن طريق تنشيط اشتراكك في خدمة EA PLAY بدءًا من يوم 22 من هذا الشهر وعند فتح سوق الانتقالات.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.