طريقة تحميل المصحف الإلكتروني للكمبيوتر والهاتف كامل بدون إنترنت

مع اقتراب شهر القرآن والرغبة في اغتنام هذا الشهر الكريم وأداء جميع العبادات بشكل منتظم، يحرص العديد من المسلمين على قراءة الورد اليومي من القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك، لذا ننشر لكم اليوم طريقة تحميل المصحف الإلكتروني للكمبيوتر والهاتف ليكون كتاب الله معك دائما أينما كنت، وليكون أمامك بشكل مستمر إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر بشكل مستمر فهذا من شأنه أن يذكرك بالورد اليومي باستمرار.

طريقة تحميل المصحف الإلكتروني للكمبيوتر والهاتف كامل بدون إنترنت

ومن خلال الخطوات البسيطة التي سنذكرها لكم في السطور التالية سوف تتمكن من تحميل برنامج المصحف الإلكتروني على جهازك، حيث توفر العديد من المواقع والتطبيقات الإسلامية نسخة طبق الأصل من القرآن الكريم بحيث نستطيع قراءة القرآن في أي وقت من خلال تحميل هذه التطبيقات على الأجهزة والهواتف الذكية.

كيفية تحميل المصحف الإلكتروني على الهاتف والكمبيوتر بالخطوات

  • في البداية إذا أردت قراءة القرآن الكريم أونلاين من خلال الإنترنت كل ما عليك فعله هو التوجه إلى محرك البحث جوجل والبحث عن “المصحف الإلكتروني”
  • جميع النتائج التي تظهر في البحث ستمكنك من تصفح المصحف الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.
  • أما إذا كنت تريد تحميل المصحف الإلكتروني للكمبيوتر بدون إنترنت على جهازك كل ما عليك فعله هو زيارة: موقع المصحف الإلكتروني الذي تقدمه جامعة الملك سعود.
  • من خلال القائمة في أعلى الموقع يمكنك الضغط على تحميل، سيتم توجيهك إلى صفحة يتوفر بها برنامج المصحف الشريف لجميع الأنظمة، قم بتحميل النسخة التي تناسب نظام التشغيل الخاص بك.
  • كما يمكنك تحميل تطبيق المصحف الإلكتروني على هاتفك الذكي من خلال التوجه إلى متجر جوجل بلاي أو آب ستور والبحث عن تطبيق المصحف الشريف، ويمكنك اختيار أحد هذه التطبيقات وتثبيتها على هاتفك بكل سهولة.

طريقة تحميل المصحف الإلكتروني للكمبيوتر والهاتف كامل بدون إنترنت

كان هذا هو موضوع اليوم وفيه شرحنا لكم طريقة تحميل المصحف الإلكتروني الذي من خلاله يمكنكم قراءة القرآن الكريم بدون إنترنت ويعمل على كافة أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بمختلف أنظمة التشغيل بالإضافة إلى تطبيق يعمل أيضا على الهواتف الذكية، وفي الختام نتمنى من الجميع مشاركة هذا المقال كي تعم الفائدة ونسأل الله أن يتقبل منا وأن يكون في ميزان حسناتنا جميعاً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.