طريقة تأمين حسابك على واتس اب 2021 بعد التحديثات الأخيرة

طريقة تأمين حسابك على واتس اب 2021، بعد التحديث الأخير لتطبيق واتس اب أصبح الخوف يسيطر على الالاف من الأشخاص الذي يخشون  تهكير حسابهم الشخصي أو التجسس على الدردشات بينهم وبين أصدقائهم، لذا سنشرح لكم بالخطوات كيفية تأمين حسابك على واتس اب حتى تكون في مأمن عن محترفي الهاكرز.

طريقة تأمين حسابك على واتس اب 2021

طريقة تأمين حسابك على واتس اب 2021

وفقا للتحديثات الأخيرة التي شهدها تطبيق واتس اب، سنضع بين أيديكم طرق تضمن لكم تأمين حساباتكم الشخصية ضد التهكير والتجسس، فقط اتبع الخطوات التالية:

  • قم بإغلاق تطبيق واتس اب برمز سري أو بصمة الوجه، من خلال الدخول إلى اعدادات الهاتف ثم اختيار الأمان، ثم تشفير التطبيقات، وبعد ذلك ادخل رمز خاص بك مكون من أربعة أرقام، ثم اختر تطبيق واتس اب من بين التطبيقات التي ستظهر لك.
  • حماية الخصوصية على واتس اب: من خلال فتح حسابك على الواتس اب، والضغط على الثلاث نقاط المتواجدين في أعلى اليسار، ثم اختيار الاعدادات، ثم اختار الحساب ثم الخصوصية، واضغط على خيار التحكم في الخصوصية.
  • تفعيل خاصية التحقق بخطوتين في واتس أب: من خلال فتح حسابك على الواتس اب، والضغط على الثلاث نقاط المتواجدين في أعلى اليسار، ثم اختيار الاعدادات، ثم اختار الحساب، ثم التحقق بخطوتين ثم اضغط على كلمة “تمكين”، ومن خلال رمز pin ادخل رمز سري، ثم قم بادخاله مجددا، وأضف بريدك الالكتروني ليتم ربط الواتس اب.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.