طريقة تأمين حسابك على واتساب 2021 من التهكير بخطوات بسيطة

طريقة تأمين حسابك على واتساب، يبحث الالاف من المستخدمين حول العالم عن طريقة تأمين حساب واتساب 2021 من التهكير أو التلصص على محادثاتهم الخاصة مع أصدقائهم، واليوم سنقدم لكم أسهل طريقة لتأمين حسابك على تطبيق الواتس اب بالخطوات وفقا لأحدث تحديث، حيث أن تطبيق واتس اب يعد أحد تطبيقات المراسلة الشهيرة والتي يستخدمها ملايين الاشخاص على مستوى العالم نظرا لمزاياه المتعددة.

طريقة تأمين حسابك على واتساب

طريقة تأمين حسابك على واتساب

والآن سنشرح لكم طريقة تأمين حسابك على واتساب 2021 بالخطوات، فقد كل ما عليك تطبيق الخطوات التالية:

  • قم باغلاق تطبيق واتس أب برمز سري أو بصمة الوجه:

من خلال الدخول الى الاعدادات، ثم اختر الامان ثم ختيار تشفير التطبيقات وإدخال رمز خاص بك مكون من أربعة أرقام، من خلال القائمة الظاهرة امامك اختر تطبيق الواتس اب.

  • حماية الخصوصية على واتس أب:

قم بفتح حسابك على واتس اب، ثم اضغط على الثلاث نقاط المتواجدين في أعلى يسار واتس أب، ثم اختر الاعدادات ثم الحساب  ثم اختيار الخصوصية، وتتحكم في خصوصيتك.

  •  تفعيل خاصية التحقق بخطوتين في واتس أب:

قم بفتح حسابك على واتس اب، ثم اضغط على الثلاث نقاط المتواجدين في أعلى يسار واتس أب، ثم اختر الاعدادات ثم الحساب  ثم اختيار الخصوصية، ادخل  رمز PIN، ثم اضف حساب بريدك الالكتروني لربطه بالواتس.

  • التحقق من تشفير محادثات واتس أب:

افتح المحادثة التي تريد تشفيرها، ثم اضغط على اسم جهة الاتصال الطرف الآخر في أعلى المحادثة، وتظهر حينها معلومات الاتصال اضغط على التشفير.