طريقة اهداء الانترنت زين الكويت | ارسال انترنت باقات كاملة أو جيجابايت فقط

وفرت شركة زين الكويت العديد من الخدمات لعملائها حيث باقات إنترنت مميزة تعطي سرعات خيالية بأسعار معقولة، وفي هذه الصفحة أركز على تلك الطريقة التي تمكنك من إرسال انترنت الي أي شخص أو أي رقم آخر سواء صديق أو أحد من الأهل والمعارف بكل سهولة، حيث وفرت الشركة إمكانية إهداء الرصيد بكل سهولة.

طريقة اهداء الانترنت زين الكويت | ارسال انترنت باقات كاملة أو جيجابايت فقط 1 1/7/2021 - 4:03 ص

حيث توفر زين الكويت العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء بكل سهولة، إذ تتيح الشركة إمكانية إرسال باقات إنترنت كاملة الي أي رقم تختاره بكل سهولة وبنقرة زر، أو حتى إرسال أو اهداء جيجابايت أو أكثر فقط.

حيث يمكنك أن تقوم بنقل أو إهداء باقات انترنت شهرية تصل الي 500 جيجابايت أو أي باقة تختارها أنت بباسطة، أو حتى إمكانية استخدام سعة اضافية تصل الي 25 جيجابايت وللعميل حرية اختيار اي عدد يرغب في إهداءه أو نقلة وتحويلة الي أي رقم زين آخر.

خطوات اهداء انترنت زين الكويت:

بكل بساطة من خلال استخدام تطبيق زين الكويت، حيث يوفر لك التطبيق الرسمي إمكانية التحكم الكامل وإدارة حسابك بشكل احترافي والتنقل ما بين باقات الإنترنت وحتي باقات المكالمات بكل أريحية, يمكنك تثبيت تطبيق زين الكويت على آب ستور، أو من خلال الجوالات التي تعمل بنظام الأندرويد عبر جوجل بلاي.

أو يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على «أ» إلى الرقم 99207, ومن ثم اتبع التعليمات التي ستظهر أمامك، من اختيار رقم الجوال الذي ترغب في إهداء الانترنت إلية من قائمة جهات الاتصال أو إدخال الرقم بشكل يدوي.

وتتميز باقات إنترنت زين الكويت بالسلاسة والمرونة في تلبية احتياجات العملاء كلٍ علي حسب استهلاكه، إذ تبدأ باقات الإنترنت بداية من 5 دينار كويتي والتي توفر لك 5 جيجابايت بجانب عدد رسائل SMS غير محدود محلياً.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.