طريقة الطلب من ماكدونالدز توصيل تطبيق ماك دليفري اون لاين

ماكدونالدز هو واحد من أشهر المطاعم العالمية التي تقدم الوجبات السريعة، وفي مصر يجب الكثير تناول وجبات هذا المطعم بسبب المذاق الرائع في جميع اﻷطباق التي يقدمها، وأيضا وجود ثقة في جودة ما يقدمه ماكدونالدز للعملاء في مصر، وفي الفترة اﻷخيرة وجدنا أن هناك من يسأل عن إمكانية الطلب اونلاين من ماكدونالدز، وبالفعل تأكدنا من وجود هذه الخدمة عن طريق الموقع اﻹلكتروني ماكدونالدز مصر، أو من خلال التطبيق الرسمي ماك دليفري.

طريقة الطلب من ماكدونالدز أونلاين

طريقة الطلب اونلاين من ماكدونالدز توصيل تطبيق ماك دليفري

نشرح لكم في السطور التالية طريقة الطلب من ماكدونالدز دون أن تخرج من منزلك، ودون أن تتواصل مع رقم ماكدونالدز في مصر، كل ما غليك هو استخدام تطبيق ماك دليفري، أو الدخول على موقع ماكدونالدز الرسمي :

  • عند الدخول على الموقع أو استخدام التطبيق يجب أولا عمل حساب خاص بكم على التطبيق، كل ما غليك هو تسجيل البيانات المطلوبة مثل اﻹسم، والعنوان، واﻹيميل اﻹلكتروني الخاص بك.
  • عند إدخال الرقم السري للمرة اﻷولى يجب أن يكون خليط بين حروف، وأرقام.
  • سيرسل ماكدونالدز رسالة التفعيل على البريد الخاص بك، كل ما عليك هو الدخول على الرسالة، والضغط على رابط التفعيل، وبذلك يكون قد تم تفعيل حساب ماكدونالدز الخاص بك.
  • تستطيع اﻵن طلب أي وجبة من ماكدونالدز، كل ما عليك هو تصفح الوجبات التي يقدمها المطعم، ولا تنسى تسجيل العنوان الخاص بك.
  • بعد اﻹنتهاء من اختيار الوجبات التي تريد تناولها، إضغط على رمز عربة التسوق الموجود أعلى الصفحة.
  • سيعرض عليك ماكدونالدز الوقت المطلوب لوصول الطلب إليك، والمبلغ اﻹجمالي بعد إضافة تكاليف التوصيل، وضريبة القيمة المضافة.
  • في حال التأكيد سيصلك كود على هاتفك لتأكيد توصيل الطلب إلى المنزل.
  • تستطيع اختيار طريقة الذفع المناسبة إما عن طريق الفيزا أو الدفع عند الاستلام.

لماذا الطلب من ماك توصيل أفضل من الاتصال على رقم ماكدونالدز

يحب الكثير طلب وجبات ماكدونالدز الشهية من خلال ماك دليفري، وذلك لسبب مهم جدا هو إن إدارة ماكدونالدز مصر تقدم الكثير من العروض الرائعة عند الطلب من تطبيق ماك دليفري، لعل أفضل عروض ماكدونالدز خلال هذه الفترة هي عند أي وجبة من ماك دليفري تحصل مجاناً على وجبة بيج ماك مجانا، وهذا قد لاقى إقبال رائع من الكثير من محبي ماكدونالدز في مصر، ولذلك ننصحك للاستخدام تطبيق ماك دليفري عند طلب أي وجبة من ماكدونالدز.

مميزات الطلب من ماكدونالدز أونلاين

للعلم توجد طريقة أخرى للطلب، وهي عن طريق تطبيق اطلب يقدم ماكدونالدز عروض على الطلب أونلاين، عروض لن تجدها في المطعم نفسه، والعرض من ذلك هو تشجيع العملاء على استخدام تطبيق ماك دليفري، يمكن من خلال التطبيق طلب أي شئ من ماكدونالدز، ولن تحتاج للتواصل مع خدمة عملاء المطعم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.