طريقة الحصول علي واتس اب بلس الازرق وأهم مزاياه

يعتبر تطبيق واتساب، من أكثر التطبيقات المستخدمة في العالم في المراسلة، حيث يصل قاعدة المستخدمين بأكثر من 2 مليار مستخدم نشط يوميا، وبعد أن انتشر التطبيق على المستوى العالمي، ظهرت الكثير من التطبيقات المعدلة التي تضيف بعض الإضافات التي يطلبها المستخدمون ومن هذه النسخ المعدلة هو تطبيق واتس اب بلس الأزرق، الذي يعد من أفضل النسخ المعدلة من خدمة التراسل الفوري الذي لاقى استحسان الكثير من المستخدمين بفضل التحسينات والمميزات التي تم إضافتها.

واتساب بلس

واتس اب الازرق

يوفر التحديث الجديد لواتساب بلس الأزرق الكثير من المزايا التي تضيف الكثر من إعدادات الخصوصية بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي نالت على استحسان المستخدمين التي جاءت على النحو التالي :

  • يمكن من خلال الواتساب بلس الأزراق تغيير ألوان التطبيق ويمكن الحصول على ثيمات جديدة، وكذلك يمكن تغيير خلفية التطبيق.
  • يتيح التطبيق ميزة إخفاء المحادثات وكذلك إخفاء حالة جاري الكتابة بالإضافة إلى إخفاء حالة جاري الكتابة.
  • تم إضافة ميزة إخفاء حالة التسجيل في التطبيق الجديد وكذلك ميزة الاستخدام عبر الويب.
  • يمكن من خلال التحديث الجديدة إنشاء أكثر من حساب على الواتساب وعدم التقييد برقم واحد.
  • يقدم الواتساب الأزرق ميزة مقاطع صوتية بحجم يصل إلى 100 ميجابايت.

مميزات  واتساب بلس الأزرق

تم إضافة العديد من المميزات الإضافة إلى نسخة واتساب بلس الأزراق، لتناسب متطلبات المستخدمين ومن أهم المميزات الجديدة ما يلي :

  • يمكن من خلال النسخة الجديدة مشاركة فيديو يصل مدته إلى 7 دقائق بدلا من 30 ثانية في الواتساب الأصلي، ويتيح إرسال أكثر من 10 صورة مرة واحدة.
  • كما يتيح التطبيق جدولة الرسائل دون الحاجة لتطبيق إضافي ويمكن الاحتفاظ بحالات جهات الاتصال سواء كانت مقاطع فيديو أو صور.
  • يمكن من خلال الواتساب بلس الأزراق استعادة الرسائل المحذوفة، كما يمكن إخفاء قراءة الرسائل التي استلمها المستخدم.
  • يتيح التطبيق الجديد إمكانية ظهور الحساب بشكل متصل حتى في حالة عدم الاستخدام ويمكن إرسال الملفات الكبيرة سواء مقاطع الفيديو أو الصور أو التسجيلات الصوتية، ويمكن الحصول عليه من خلال المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي.

ويتميز التحديث الجديد للواتساب بلس الأزرق بإمكانية إرسال فيديو بحجم يصل إلى 50 ميجا بايت لجهات الاتصال كما يمكن إخفاء وضع الأون لاين حتى في حالة الاتصال بشبكة الإنترنت، كما يتيح التطبيق ميزه إخفاء علامة استلام الرسائل الزرقاء التي تخبر الصديق المرسل أنه تم استلام الرسائل، ويمكن أيضا إخفاء الظهور من الحالات التي تم مشاهدتها بالفعل.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.