طريقة لعبة بوكيمون جو Pokemon Go وأسرارها وأضرارها

تعتبر لعبة بوكيمون جو Pokemon Go من أكثر الألعاب إستخداما وشهره، وذلك منذ أن تم طرحها والإعلان عنها من قبل شركة niatic، وذلك منذ الشهر الماضى.

لعبة بوكيمون جو Pokemon Go

تفاصيل وطريقة لعبة بوكيمون جو Pokemon Go، وطريقة الوصول إلى أقرب بوكيمون ألى منطقتك :

بعد تنزيل وتنصيب لعبة Pokemon Go  وتبدأ في فتح اللعبه سوف يظهر صندوقا رماديا، وهذا يوضح أعداد البوكيمون المتبقيه، فعند فتح الصندوق سوف نجد تسعة من البوكيمون الذين يتواجدون في المنطقه المحيطه بك، ففي حالة وجود آثار أقدام بأسفل البوكيمون، هذا معناه أن البوكيمون بعيدا عن المنطقه، وإذا كان أثر قدم واحد فقط فيجب أن تتفهم أن هذا البوكيمون قريب من منطقتك، وإذا كان هناك أثرين أقدام فقط فهذا معناه أنك تسير في الطريق الصحيح.

فإذا إخترت بوكيمون معين قم بالضغط عليه، والبوكيمون الذي يكون قريبا إلى المنطقة المحيطة سوف تجده تحرك لأعلى على يسار الشاشة، والبوكيمون البعيد عن منطقتك سوف ينزلق إلى اليمي لاسفل الشاشة، وتجده وكأنه يقوم بالإختفاء.

لعبة بوكيمون جو

مشكلات لعبة بوكيمون جو Pokemon Go وأضرارها على أجهزة الآندرويد :

نجد أن لعبة بوكيمون جو مازالت في البداية وقد وجد بها الكثير من المشكلات منها  :

1 – يعد إرتفاع سعر الأموال التي تكلفها الأدوات الخاصة باللعبة مرتفعة جداً حيث تصل إلى حوإلى 100 دولار، وذلك غير أن اللعبة تحتاج إلى أوقات طويله، وتعتبر من ضمن ألعاب الإدمان التي ينغرق الفرد في اللعب بها.

2 – تحتاج اللعبة إلى التنقلات، ونجد أن الكثيرين يقومون بلعبها أثناء القياده، ونجد الخطوره هنا حيث أن من يقوم بلعبها لا يهتم بالطريق وهذا أمر خطير.

3 – تؤثر هذه اللعبة على عمر البطارية، وتعمل على تقصيره لأنها تحتاج إلى  أكثر من أداه تعمل معا في نفس الوقت الا وهى أداة تحديد الموقع، والإنترنت، والكاميرا.

4 – هناك العديد من الأعطال التي تحدث باللعبه مثل تجميع البيانات من البداية عند فتح اللعبه، والإنتظار حتى تتجمع البيانات من البداية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.