طريقة الاشتراك في باقة ببجي موبايل من فودافون | باقات PUBG MOBILE يومية وشهرية

توفر فودافون لعملائها باقات لعبة ببجي التي أصبحت شهيرة إلى حد كبير، حيث يقضي الكثير من اللاعبين في مصر ودول العالم وقتا كثيراً في لعبة ببجي، ولهذا وفرت فودافون عرض خاص لمحبي لعبة ببجي من عملائها، وذلك بالإعلان عن باقة ببجي اليومية وكذلك باقة ببجي الشهرية حيث نوضح كيفية الاشتراك في باقة PUBG من فودافون وكيفية إلغاء الاشتراك في الباقة باستخدام كود مختصر، ويهتم جانب كبير من عشاق ببجي بالعديد من المواضيع المختلفة عن ببجي، ومنها أسرار لعبة ببجي للمحترفين والسبب في ذلك هو الحماس والتحدي الذي يؤثر على اللاعبين لتحقيق الفوز في نهاية اللعبة، وخاصة بعد تحديث ببجي الجديد الخاص بمود الزومبي وغيرها من الموضوعات المختلفة عن لعبة ببجي مثل أسباب شهرة لعبة ببجي في الدول العربية وغيرها من الدول.



الاشتراك في باقة ببجي اليومية من فودافون

يمكن الآن لعملاء فودافون استخدام اكواد فوادفون المختصرة وذلك للاشتراك في باقة ببجي اليومية وذلك بكتابة الكود التالي #2000* ثم اتصال، وسوف تظهر لك الصورة التالية وما عليك هو كتابة رقم “3” لاختيار “باقات PUBG” وسوف يظهر لك الخيارات التالية (باقات PUBG اليومية – باقات PUBG الشهرية) ومن ثم اختيار باقة ببجي اليومية بكتابة رقم “1” والإرسال، وسوف توضح لك القائمة عن باقة ببجي اليومية بالحصول على 100 ميجا بواحد جنيه يومياً، ومن ثم رسالة تأكيد بالضغط على رقم 1 والإرسال.



كما توضح الصور التالية خطوات الاشتراك في باقة ببجي اليومية والشهرية على حسب اختيارك، بداية من إدخال الكود #2000* بالخطوات التفصيلية.

الاشتراك في باقة ببجي الشهرية من فودافون

للاشتراك في باقة PUBG الشهرية يرجى تنفيذ نفس الخطوات السابقة ولكن بتغير الاختيار بدلاً من باقة ببجي اليومية إلى باقة ببجي الشهرية واتباع نفس الخطوات بالكود #2000* ثم اتصال، وعلى ذلك يمكنكم استخدام المهارات المختلفة في لعبة ببجي مثل صعود الأشجار في ببجي للتخفي من الأعداء، ويمكنكم مشاهدة الاعلان الخاص بباقة لعبة ببجي الذي طرحته فودافون.



باقة PUBG Mobile Pass، باقة لعب بس

عشان انواع اللعيبة كلها هنا، ڤودافون عملتلكم باقة PUBG Mobile Pass، كلم #22*2000*

Gepostet von Vodafone Egypt am Montag, 15. Juli 2019





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد