طريقة استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف في دقائق معدودة

من منا لا يعشق التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات في اللحظات والمناسبات السعيدة أو في أوقات الفراغ، فهي تُمثل لنا ذكريات جميلة، وتزداد أهميتها كلما مر عليها فترة طويلة وترسم البسمة على وجوهنا كلما عدنا إليها، لكن في المقابل قد يضطر بعضُنا إلى حذف هذه الفيديوهات لسببٍ ما: سواء لتوفير المساحة أو حذفها عن طريق الخطأ، لذا قررنا اليوم مساعدتك على استعادة جميع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف بسهولة كما هو موضح فيما يأتي.

طريقة استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

أفضل تطبيقات لاستعادة الفيديوهات المحذوفة

يعد تطبيق Delete Video Recovery Mobile من أشهر التطبيقات المستخدمة في استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف، سواء كانت موجودة في المساحة التخزينية الخاصة بالهاتف أو على ذاكرة الـ SD، فمن أهم مميزاته:

  • أنه لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لإجراء عملية الاستعادة.
  • استعادة جميع مقاطع الفيديو المحذوفة مهما مر عليها من زمن.
  • عرض قائمة بها جميع الفيديوهات التي قمت بحذفها، لتحديد الفيديوهات التي ترغب في استعادتها فقط.
  • يبحث في الهاتف عن الفيديوهات المحذوفة بعمق شديد.

تطبيق EaseUS Mobisaver

من أهم مميزاته أنه يعمل على استعادة الصور المحذوفة أيضًا مهما مر عليها من زمن، كما يدعم جميع الهواتف الذكية: الآيفون، والأندرويد، والأي أو إس.

قد يُعيبه أنه لا يمكنك تحديد الملف الذي ترغب في استعادته، بل يقوم بالأمر بشكل عشوائي، ويبحث عن كل ما هو محذوف حتى وإن لم ترغب في استعادته، كما أن هناك بعض الخدمات والأدوات التي تحتاج إلى الدفع أولًا للاستخدام.

طريقة استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف
طريقة استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

تطبيق DiskDigger Photo Recovery

هذا التطبيق غني عن التعريف؛ لأنه من البرامج المميزة والأكثر استخدامًا في استعادة البيانات المحذوفة سواء صور أو فيديوهات، وذلك بنقرة زر واحدة وسرعان ما ستستعيد جميع ذكرياتك، قد يعيبه فقط أنك سوف تحتاج إلى استخدام الإنترنت لتفعيله واستعادة الفيديوهات والصور.

تطبيق Data Recovery, Trash bin, Deleted Video

يعتبر هذا التطبيق الأفضل عن أي تطبيق آخر، فبجانب سرعته في استعادة الفيديوهات المحذوفة، فهو يتمكن أيضًا من استعادة جميع الصور والملفات والبيانات المحذوفة على الهاتف، وكل هذا بشكل مجاني تمامًا، بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لإتمام هذه العملية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.