طريقة استخدام سناب شات ويب Snapchat Web للكمبيوتر

سناب شات ويب للكمبيوتر أصبح متاح الآن للاستخدام من جانب الأشخاص بعد الإعلان الرسمي للشركة المنتجة عن تفعيله رسمياً، والذي من خلاله يتم استخدام التطبيق من خلال جهاز الحاسب الآلي والقيام بكافة الدردشات وإرسال واستقبال الوسائط المختلفة، فقد أصبح التطبيق كمثله من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى يمكن الاستفادة منه من خلال الهاتف والكمبيوتر معاً، ومن خلال السطور التالية نوضح طريقة استخدامه بشكل تفصيلي.

طريقة استخدام سناب شات ويب Snapchat Web للكمبيوتر

تفعيل سناب شات ويب للكمبيوتر

على غرار Whatsapp تم تفعيل Snapchat Web للكمبيوتر من جانب الشركة المنتجة للتطبيق، وقد تم الكشف عن تلك النسخة من خلال حساب سناب شات على تويتر فهي خدمة لأول مرة يتم طرحها لمستخدميه، وسيتم تفعيل الخدمة بشكل مبدئي في كلاً من أستراليا وأمريكا وكندا وبريطانيا ونيوزلندا استعداداً لتفعيلها بكل دول العالم، ومن الجدير بالذكر أن تلك النسخة تتوافق فقط مع متصفح جوجل كروم.

استخدام سناب شات ويب على الكمبيوتر

لفتح واستخدام تطبيق Snapchat عبر جهاز الكمبيوتر، عليك التوجه إلى متصفح جوجل كروم والقيام بتسجيل الدخول الخاص بحسابك على موقع تطبيق سناب شات على شبكة الإنترنت، ومن الجدير بالذكر أن تلك النسخة لا تتوافق مع متصفح سفاري الخاص بأجهزة آبل حتى هذه اللحظة.

ويجب الإشارة إلى أن الدردشة مع الأصدقاء من خلال تلك النسخة الجديدة الخاصة بالكمبيوتر، متاحة فقط للأفراد المشتركين في خدمة سناب شات بلس، والتي تم الكشف عنها خلال الفترة الأخيرة من قبل الشركة وأقبل عليها الكثير من الأفراد لتوفيرها عدد كبير من المميزات والإمكانيات والإضافات الحصرية والتي لا تتوفر داخل النسخة التقليدية له، ويبلغ قيمة الاشتراك الشهري بها أربع دولارات أمريكية.

طريقة استخدام سناب شات ويب Snapchat Web للكمبيوتر
طريقة استخدام سناب شات ويب Snapchat Web للكمبيوتر

مميزات سناب شات ويب

يمكن الحصول على العديد من المميزات من خلال النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، مثل الدردشة مع الأصدقاء عبر الاتصال بشبكة الإنترنت من خلال الجهاز وتسجيل الدخول بالحساب الشخصي الخاص بك على التطبيق، والبدء في تبادل الفيديوهات والصور.

إلى جانب القيام بواسطة الكمبيوتر بالمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، وتعد مكالمات الفيديو من أكثر المميزات حيث يريد الكثير القيام بها من خلال الكمبيوتر باستخدام  ميزة العدسات Lenses التي أشارت لها الشركة في تصريح لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد