طريقة استخدام تطبيق signal للاستغناء عن واتس اب

شهدت الفترة الماضية اقبال كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جميع انحاء العالم على تحميل تطبيق سيجنال بشكل كبير، وذلك بعد ان تم الإعلان خلال الفترة الماضية عن التعديلات التي ضمها تطبيق واتس اب بخصوص اعدادات الخصوصية والتي أدت الى انزعاج الكثير من المتابعين والمستخدمين للتطبيق، وكانت هناك توصيات من قبل الكثير من الأشخاص في العالم عن استخدام تطبيق سيجنال الذي يتميز بالكثير من المميزات في المحادثات، ويتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طريقة استخدام تطبيق سيجنال بدلا من استخدام تطبيق واتس اب، وسوف نوضح فيما يلي طريقة استخدام تطبيق سيجنال بشكل صحيح.

طريقة استخدام تطبيق signal للاستغناء عن واتس اب

استخدام تطبيق سيجنال بدلا من واتس اب

يعد تطبيق سيجنال أحد اهم التطبيقات الخاصة بالمحادثة والتواصل مع الأشخاص في كافة انحاء العالم، ويقدم الكثير من الخدمات مثل المحادثات النصية والمحادثات الصوتية بالإضافة الى محادثات الفيديو، لذلك شهدت الفترة الماضية عمليات تحميل التطبيق كبيرة جدا في جميع انحاء العالم، على سبيل المثال أصبح سيجنال في الفترة الماضية اكثر التطبيقات تنزيلا من خلال App Store داخل دولة الهند التي تعد اكبر دول العالم من حيث السكان.

طريقة استخدام تطبيق signal

يمكن استخدام تطبيق سيجنال بسهولة من خلال تحميل التطبيق أولًا سواء من App Store لأجهزة الايفون، أو من خلال تطبيق play store لكافة اجهزة الاندرويد، ومن ثم اتباع الخطوات التالية.

  • بعد ان يتم تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بالمستخدم يتم فتحه من خلال الايقونة الخاصة به.
  • يتم ادخال رقم الهاتف الخاص بالمستخدم بشكل صحيح في الهاتف، ومن ثم يتم ادخال رمز التأكيد الذي يتم ارساله الى رقم الهاتف من خلال رسالة نصية.
  • الموافقة على ارسال الاشعارات من خلال التطبيق.
  • يقوم المستخدم بعد ذلك باختيار صورة شخصية خاصة به ومن ثم تعيينها.
  • يتم اختيار السماح للوصول الى جهات الاتصال الموجودة على الهاتف ليمكن التواصل مع الأصدقاء بسهولة.
  • بعد ذلك يتم التوجه الى الرسائل النصية ومن ثم بدأ المحادثات النصية او المحادثات الصوتية او اجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.