طريقة إخفاء رقمك في تيليجرام بـ 3 خطوات

يعتبر تطبيق تيليجرام من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية في العالم، حيث ينافس تطبيق التيليجرام تطبيق واتساب، بعد احتلال تطبيق تيليجرام المركز الثاني في قائمة التطبيقات الأكثر شهرة على مستوى العالم.

تيليجرام

يحتوي تطبيق تيليجرام على العديد من المميزات الهامة في إطار الأمان والخصوصية، وميزة تشغيل التيليجرام على الويب دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الأساسي بالإنترنت، وهي الميزة التي فعلها تطبيق واتساب مؤخرًا.

يوفر تطبيق تيليجرام من بين المميزات ميزة إخفاء رقم الهاتف، حيث تساعد هذه الميزة على منع الإزعاج وحماية خصوصيتك ،ولكي تفعل هذه الميزة يجب أن يكون الهاتف متصل بالإنترنت وتكون تستخدم أحدث إصدار من تيليجرام.

طريقة إخفاء رقم هاتفك في تيليجرام

  1. افتح تطبيق تيليجرام ثم اضغط على الثلاث خطوط التي في أعلى الهاتف المحمول في تطبيق التيليجرام واختار الإعدادات.
  2. اختر في صفحة الإعدادات الخصوصية والأمان بعد التمرير للأسفل، وستتمكن من خيار الخصوصية التحكم في كل معلوماتك الشخصية وإخفاءها، أو إظهارها لأشخاص محددين.
  3. اضغط على خيار لا أحد في صفحة الخصوصية أو جهات الاتصال الخاصة بي.

والجدير بالذكر أنه عند اختيار لا أحد لا يظهر رقم هاتفك لأي شخص على التيليجرام مطلقًا، وفي حالة اخترت جهات الاتصال الخاصة بي سيظهر رقم هاتفك للأشخاص المسجلين لديك فقط، ويمكنك أيضًا من خلال صفحة الخصوصية التحكم في العديد من الأشياء الأخرى بينها آخر ظهور على التطبيق وصورة الملف الشخصي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.