طرق معرفة رصيد أورنج والرسوم المقررة

الاستعلام ومعرفة رصيد أورنج، من الموضوعات الهامة التي كثيرا ما يبحث عنها عملاء شركة أورنج “موبينيل” سابقا، وهي خدمة توفرها الشبكة للعملاء ضمن خدمات عديدة عبر أكواد مختصرة دون الذهاب إلى مقر الشركة بتكلفة بسيطة.

معرفة رصيد أورنج

ونتعرف في السطور التالية عن أكواد وطرق معرفة الرصيد لعملاء أورنج سواء كانت مجانية أو كانت بتكلفة بسيطة ونتعرف كذلك على بعض الأكود المختصرة التي تقدمها الشركة للحصول على الخدمات الخاصة بالرصيد.

خدمة معرفة الرصيد من أورنج

وفرت شركة موبينيل أورانج حاليا، لعملائها، خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة مباشرة عن الاشتراك في الخدمة حيث تظهر نتيجة الاستعلام عن الرصيد بتكلفة 19 قرش في كل مرة، وتظهر رسالة تتضمن جميع تفاصيل الرصيد وكذلك فترة السماح لاستخدام هذا الرصيد، ويمكنك من نفس الخدمة أيضا، استلاف رصيد في حالة إذا كان الرصيد أقل من جنيه واحد أو صفر.

شركة أورنج مصر تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة وطريقة التقديم لها
شركة أورنج مصر تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة وطريقة التقديم لها

طرق معرفة رصيد أورنج

وفرت شركة أورنج، أكثر من طريقة لعملائها لمعرفة الرصيد المتبقي حيث يمكن معرفته عن طريق إحدي الطرق التالية:

  • كود سريع: يمكنك معرفة الرصيد عن طريق طلب الكود #100# من خطك ومن ثم تختار الرصيد، حيث تكون تكلفة الخدمة 10 قروش في كل مرة تطلب الكود.
  • الاتصال: ويمكنك أيضاً معرفة الرصيد عن طريق الاتصال بالرقم 400 من هاتفك واختر معرفة الرصيد وتكون تكلفة الخدمة 20 قرش للمحاولة الواحدة يتصل العميل بها بالرقم.
  • معرفة مجانية: يمكن للعملاء معرفة الرصيد بشكل مجاني دون سداد أي رسوم عن طريق الاتصال بالرقم 5554، أو عن طريق إدخال الكود وهو #554# .
  • عن طريق التطبيق: يمكن معرفة رصيدك بكل سهولة عن طريق تنزيل تطبيق اورانج الإلكتروني على هاتفك والتحكم في جميع المكالمات ومعرفة الرصيد بشكل مجاني دون أي تكلفة.
  • خدمة حسابي: يمكن لعملاء أورنج معرفة الرصيد المتبقي عن طريق خدمة حسابي في أورنج، حيث ينشئ العميل حساب على الصفحة الرسمية لشركة أورنج باستخدام الرقم الخاص به، ويمكنه من خلال هذه الصفحة معرفة كافة التفاصيل وقائمة الرصيد المتبقي وطريقة الاشتراك في باقات الشركة وكذلك معرفة أحدث العروض التي تقدمها الشركة طوال الوقت بشكل مجاني دون دفع أي رسوم.

أكواد معرفة الرصيد من أورنج

وفرت شركة أورنج العديد من الأكواد الخاصة بمعرفة الرصيد وتحويله وسلفني شكرا وغيرها على النحو التالي:

  • كود شحن كارت اورنج لرقم أخر: يطلب العميل الكود #100#1# ويتبع التعليمات.
  • كود تحويل الرصيد اورنج مصر: يطلب 400 أو #2#100# ويتبع تعليمات الشركة.
  • كود معرفة الرصيد: يطلب العميل 445 أو #3#100# بتكلفة 3 قروش.
  • كود سلفنى شكرا: يتصل العميل بالرقم 400 أو يدخل كود #2#100# ثم يتبع التعليمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.