طرق سهلة ومجربة حول معرفة إذا ما تم حظرك بالفعل في تطبيق تيليجرام أم لا

أصبحت المراسلة الفورية طبيعة ثانية بالنسبة لنا جميعاً، حيث يستخدم الجميع تطبيقات المراسلة الفورية للتواصل مع الأصدقاء أو الأسرة، وبرنامج تيليجرام هو أحد هذه التطبيقات الشهيرة، والتي تتيح لنا جميعا التواصل مع الآخرين وبطريقة سهلة للغاية، ومع ذلك في بعض الأحيان قد تجد أشخاصاً لا تريد التحدث إليهم وتختار حظرهم، ولكن يمكنك أيضا أن تجد نفسك في موقف معاكس، بحيث يكون هناك يخض قام بحظرك لسبب ما وربما لا تعرفه، إذا كنت تشك في أن شخصاً قد حظرك بالفعل على تيليجرام، يجب عليك اكتشاف ذلك من خلال متابعة مقالنا هذا، ولكن قبل الدخول في ذلك دعونا نتعرف على مزايا التطبيق.

طرق سهلة ومجربة حول معرفة إذا ما تم حظرك بالفعل في تطبيق تيليجرام أم لا 3 9/9/2020 - 6:41 م

مميزات برنامج تيليجرام..

طرق سهلة ومجربة حول معرفة إذا ما تم حظرك بالفعل في تطبيق تيليجرام أم لا 1 9/9/2020 - 6:41 م

1- إن برنامج تيليجرام مفتوح المصدر وخالي تماماً من الإعلانات.

2- قائم على السحابة ولديه مزامنة تلقائية، مما يعني أنه يمكنك إدارته حتى من متصفح المكتب الخاص بك.

3- تكون المراسلة فيه مشفرة بشكل كبير، مما يجعلها آمنة للغاية، والدليل أن منشئو التطبيق قد عرضوا مكافأة قدرها 200000 دولار لمن يستطيع كسر تشفير التطبيق.

4- يوفر التطبيق خيار إنشاء مجموعة تضم ما يصل إلى 200 جهة اتصال.

5- يوفر خيار حظر إعادة توجيه الرسائل، أي أنه بإمكانك منع أي شخص ما من إعادة توجيه رسائلك.

6- تستخدم الدردشة السرية في تيليجرام التشفير من طرف إلى طرف لا تترك أي أثر على الخوادم، وهذا يعني أنه بمجرد حذف الدردشات السرية، لا يمكنك استردادها مطلقاً.

كيف تعرف إذا كنت محظور أم لا في تطبيق تيليجرام..؟

طرق سهلة ومجربة حول معرفة إذا ما تم حظرك بالفعل في تطبيق تيليجرام أم لا 2 9/9/2020 - 6:41 م

في كل تطبيق مراسلة يتعرض الأشخاص لحَظر الإساءة من قبل شخص ما، أو قد يتصل بك شخص لا تحبه، نتيجة ذلك قدم تطبيق تيليجرام خيار الحظر، ولكن بالإضافة إلى قيامك بحظر الآخرين فقد يقوم شخص ما بحظرك، ومن ثم كيف ستعرف أنك محظور، يجب عليك معرفة الإجابة إذا حدثت الأشياء التالية:

1/ أخر اتصال أو آخر ظهور: أي إذا شوهد آخر مرة منذ وقت طويل.

2/ انت ترسل رسائل وهذا الشخص لا يقرأ رسائلك.

3/ لا يمكنك رؤية صورة الملف الشخصي لهذا الشخص.

ويتم استيفاء كل هذه الشروط عندما يتم حظرك إذا لم يرد عليك هذا الشخص ولكن لا يزال بإمكانك رؤية صورة الملف الشخصي لذلك الشخص.

وهنالك خطوة أيضا لقطع شكك حول أن هذا الشخص قد قام بالفعل بحظر، وهي إعطاء هذا الرقم لشخص آخر، وتأكد إذا كنت ترى صورة الملف الشخصي لذلك الشخص عن طريق الشخص الآخر، وإذا كنت ترى صورة ملفه الشخصي فقد تم حظرك بالتأكيد.