طرق بسيطة للحصول على عملة UC في الموسم الـ14 من لعبة PUBG Mobile

أصبحت الأزياء والأسلحة والمرفقات، جزءًا لا يتجزأ من لعبة  PUBG Mobile، وهذه الأشياء جذابة وممتعة وتجعل المباراة أكثر متعة، ويريدها اللاعبون بأي ثمن، ويمكن الحصول على معظم هذه العناصر مباشرة عن طريق إنفاق UC في المتجر أو عبر Royale Pass.

 

ونتيجة لذلك، يجب على اللاعبين دفع الكثير من الأموال للحصول على عملة بابجي UC، وبالنسبة لبعض اللاعبين، يعد شراء UC مكلفًا، ولا يستطيعون إنفاق المال.

 

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون على عن طرق للحصول على عملة UC مجانًا في الموسم الــ 14 من لعبة PUBG Mobile، فأنت في المكان الصحيح، ففي هذه المقالة، سنناقش طرقًا عديدة يمكنك من خلالها الحصول عليها.

 

[ قد تكون مهتم أيضًا: كيف تلعب PUBG Mobile Lite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سهلة ]

 

 

 

موقع PrizeRebel.

 

PrizeRebel هو موقع  GPT شائع للتجارة الإلكترونية، حيث يتعين على اللاعبين إكمال مهام معينة داخل الموقع؛ لكسب نقاط يمكنهم استخدامها لاحقًا لاسترداد العديد من المكافآت الموجودة على موقع الويب والحصول عليها بعد ذلك على بطاقات هدايا جوجل بلاي، التي يمكن الاستفادة منها كـ UC في PUBG Mobile.

 

مع العلم أن الموقع يدعم السحب في جميع الدول.

 

[ قد تكون مهتم أيضًا: بطرق سهلة ومضمونة كيف تحصل على عملة BC مجانًا في PUBG Mobile Lite لشهر يوليو 2020 ]

نقاط GrabPoints.

 

GrabPoints هو GPT آخر ينصح به العديد من اللاعبين، على غرار مواقع GPT الأخر، يجب على اللاعبين الإجابة على الاستبيانات والاختبارات ومشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل تطبيقات مختلفة للحصول على نقاط، والتي يمكن استبدالها ببطاقات هدايا Google Play.

 

ومع ذلك، قد لا يكون متاحًا لجميع المناطق، لذلك يجب على اللاعبين استخدام أوضاع سحب بديلة للاستمتاع بالهدايا وعملات بابجي.

 

موقع SwagBucks.

 

 

SwagBucks هو واحد من أقدم المواقع التي يذهب إليها العديد من المستخدمين، حيث يتعين على اللاعبين كسب النقاط، والتي يمكن استبدالها بمكافآت مختلفة، من خلال الإجابة على استطلاع يومي وإجراء بحث، تختلف عملية الاسترداد من بلد إلى آخر،  قد يكون لدى البعض خيار للسحب في شكل بطاقات هدايا Google Play، بينما البعض الآخر لا.

 

كما يمكن للاعبين الاستفادة من Paypal Money، والتي يمكن استخدامها لشراء UC في PUBG Mobile.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد