طرق الحصول على ترخيص windows 10 لتفعيله مدى الحياة

هنالك عدة طرق لتنصيب ويندوز 10 على جهازك الشخصي، سواء قمت بالترقية من ويندوز 7 أو 8، أو تقوم بتنصيب نظام جديد من الصفر، أو تقوم بإعادة تنشيط إصدار جديد من windows 10، وفي هذه المقالة سوف نقدم أكثر الطرق فعالية للحصول على رخصة ويندوز 10 مدى الحياة.

طرق الحصول على ترخيص windows 10

كيفية الحصول على ترخيص ويندوز 10

هناك العديد من الطرق البسيطة التي يمكنك بها أن تحصل على ترخيص windows 10 لنصيبه على جهازك مدى الحياة، فإليك إياها:

  1. الترقية من ويندوز 7 أو 8

شركة مايكروسوفت لاتزال تقدم ترقية ويندوز 10 مجانًا لمستخدمي أجهزة الـ PC (أجهزة المكتب) الذين يستخدمون أدوات الوصول،  حيث يمكنك أيضًا تثبيت Windows 10 وإدخال مفتاح Windows 7 أو 8 في المثبت؛ حتى تحصل على ترخيص ترقية مجاني لويندوز 10، وبمجرد أن تقوم بإجراء الترقية مرة واحدة فقط، فلن تحتاج إلى تفعيله مرة آخرى؛ لأنه سيعمل معك مدى الحياة.

طرق الحصول على ترخيص windows 10
طرق الحصول على ترخيص windows 10

     2. شراء جهاز جديد منصب عليه ويندوز 10

إذا كان جهازك الشخصي منصب عليه ويندوز 10 فعليًا، فمن المتحمل أن يكون به مفتاح التفعيل مضمن في برنامج UEFI، وهذا يمكنك من إعادة تنصيب ويندوز 10 وقتما تشاء دون أن تضطر إلى إدخال السيريال في كل مرة؛ لأن المصنع قد تكفل بالدفع لشراء رخصة النظام، وعند التثيبت سوف يقوم المثبت بجلب مفتاح التفعيل من الشريحة المثبتة على اللوحة الأم motherboard.

3. شراء نسخة ويندوز 10

إذا كان جهازك الشخصي لم ينصب عليه أي نظام تشغيل من قبل، فيمكنك أن تقوم بشراء نسخة windows 10 من مايكروسوفت بكل سهولة.

4. تشغيل ويندوز 10 بدون رخصة

يمكنك إستخدام windows 10 مجانًا عندما تنصيبه، ولكن سوف تظهر إليك رسالة تخبرك بأن نظام التشغيل الخاص بك يحتاج إلى تنشيطه، ولكن سيكون قابلًا للإستعمال.

والآن بمجرد معرفتك الطريقة التي ستستخدم بها ويندوز 10، يمكنك الإطلاع على كيفية تنصيبه بالصور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.