طرح سناب شات للويب والسعودية والإمارات في القائمة

قامت منصة سناب “snap” بالإعلان عن سناب شات “snapchat” للويب، ويوجد به نفس الخصائص الموجودة بسناب شات الهاتف المحمول، فيمكنك أن تقوم بالمكالمات الفيديو، أو إرسال لقطات شاشة، وكل ذلك عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية من خلال السناب شات ويب.

طرح سناب شات للويب والسعودية والإمارات في القائمة

علاوة على ذلك، يقال أن سناب شات “snapchat” للويب، متاح لمشتركس اسناب بلس “snapchat +”، في بلدان مختلفة وهم المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا وكندا ونيوزلاندا.

في غضون ذلك، وبعد أن قامت منصة سناب بإطلاق سناب شات للويب للمشتركين في سناب شات بلس في الدول التي ذكرناها، تخطط الشركة لطرحه في بلاد أخرى قبل طرحة لجميع المستخدمين حول العالم، والبلاد الأخرى هي ألمانيا وفرنسا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

سناب شات للويب

سناب شات للويب في بلاد أخرى ومنهم السعودية والإمارات

لذلك نقول أنه باستخدامك Snapchat للويب، تستطيع إرسال الرسائل واللقطات، وكذلك الدردشة عبر الفيديو والمكالمات العادية، علاوة على ذلك، يتيح للمستخدمين الاستفادة من ميزات المراسلة المتوفرة على الهاتف المحمول، بما في ذلك ردود فعل الدردشة.

سناب شات في المملكة العربية السعودية

والسناب شات هو من التطبيقات المهمة داخل المملكة العربية السعودية ويعتبر أن كل المعاملات عليه، سواء كان تواصل بين الأشخاص أو مع الشركات والصيدليات والمتاجر، لذلك هو شيء مهم للغاية دخول سناب شات للويب هناك في المملكة العربية، لأنه سيعمل بشكل كبير ويكون له نصيب كبير من الاستحواذ على السوشيال ميديا في المملكة.

والمميزات الكثيرة للسناب شات من تواصل وفيديوهات وصور ومراسلات ونشر الحالة وغيرها من مميزات، تجعله تطبيق محبب لدى الكثير من الناس في مختلف البلدان العربية والغير عربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.