ضبط تردد قنوات النهار على القمر الصناعي نايل سات 2021

مجموعة متميزة من قنوات النهار التي تقدم ما يبحث عنه المشاهد العربي بداية من الأخبار إلى البرامج المتنوعة إلى المسلسلات والأفلام وغيرها، فهي قنوات متعددة تقدم الكثير للمشاهد العربي في كل مكان وخاصة أنها تبحث عن الجديد دائما سواء في الأخبار أو الدراما، ولذلك سوف نوفر لكافة مشاهدي ومتابعي قنوات النهار التردد الجديد للعام الجديد 2021.

ضبط تردد قنوات النهار على القمر الصناعي نايل سات 2021

ضبط قنوات النهار

لكل قناة مميزاتها فنجد قناة النهار اليوم الرئيسية والتي تعني بالأخبار والبرامج والمتابعة كل جديد على الساحة المصرية والعربية، والتي تبث البرامج المتنوعة والمفيدة.

قناة النهار دراما المتخصصة في المسلسلات المتنوعة التي تجذب المواطن العربي في كل مكان والتي تبث على مدار أربع وعشرين ساعة وبدون فواصل كثيرة، وتقدم القديم والحديث من الدراما والحصري.

قناة النهار سينما وتقدم العديد من الأفلام العربية والعالمية والأجنبية بكل أنواعها والتي تجذب عيون المشاهدين من كافة الفئات وعلى مستوى الوطن العربي وشمال إفريقيا.

ضبط تردد قنوات النهار على القمر الصناعي نايل سات 2021
ضبط تردد قنوات النهار على القمر الصناعي نايل سات 2021

ضبط تردد قنوات النهار

يأتي تردد قنوات النهار مجتمعة على القمر الصناعي نايل سات الذي يغطي الوطن العربي من مغربه إلى مشرقه ويصل إلى منطقة شمال إفريقيا وجنوباً حتى السودان مما يتيح الفرصة لكل هؤلاء في متابعة ما يحبون من شبكة قنوات النهار الجديدة والتي تم إنشائها في عام 2014 لتتخذ مكانتها القوية بين الفضائيات العربية.

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز
النهار 11430 عمودي 27500
النهار دراما 11488 أفقي 27500
النهار سينما 12437 عمودي 27500

تتميز قناة النهار اليوم بمجموعة من البرامج المتنوعة التي تتنوع بين الأخبار وبين البرامج الحوارية، والتوك شو المتميزة، وبين الأفلام الوثائقية، والبرامج التي تبحث عن شكاوى الناس وتقدم الحلول لها مثل برنامج شكوتك بصوتك الذي يقمه الإعلامي هاني حتحوت.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.