“ضبط” تردد قناة دي ام سي دراما -DMC- على نايل سات

يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة dmc دراما، لتثبيت القناة والتمتع بمشاهدة احدث حلقات المسلسلات المصرية الحديثة، تاتي ضمن مجموعة القنوات التابعة لشبكة دي ام سي التلفزية، المنطلقة في عام 2017، وهي قناة مخصصة بشراء حقوق مسلسلات جديدة في كل موسم خاصة في رمضان والعمل على اذاعتها مجاناً عبر القناة المتواجدة على اشارة نايل سات.

قناة دي ام سي دراما

تنفرد قناة DMC بحقوق بعض المسلسلات الحديثة لتذاع حصرياً على شاشتها فقط، لذلك تميزت بكونها قناة زاخرة بمكتبة كبيرة من سلسلة الدراما الجديدة التي تجذب المشاهدين بها. التنوع والحصرية هي سمة القناة، وتعمل على تنظيم جدول بثي خاص بالمسلسلات طوال ساعات اليوم. حيث تضم كاتلوج منوع لا نهاية له من المسلسلات الرائعة.

بدات القناة نشأتها بلفت الانظار باتجاه محتوى المسلسلات الدرامية التي تشمل طابع الاجتماعي والدرامي الرومانسي والتراجيدي والكوميدي، وتعرض مسلسلات واحد تلو اخر بلا توقف. واليوم بفضل مزايا القناة ومهام اثراءها بافضل انتاجات الدراما على شاشة التلفزيون، اصبحت قناة DMC DRAMA لامعة في طليعة القنوات الدرامية التي لا تجد منافس حقيقي بالرغم من ولادتها المتاخرة بالمقارنة مع غيرها من القنوات الاخرى مثل الحياة دراما.

تردد قناة دي ام سي دراما

قناة دي ام سي دراما: DMC DRAMA
القمر الصناعي: نايل سات، التردد 11449 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: SD، HD

من خلال تردد قناة دي ام سي دراما 2020 الجديد، يمكنك استقبال القناة بكل سهولة وبشكل فوري، بعد ادخاله في اعدادات جهاز الاستقبال الخاص بكم، ثم حفظه بالضغط على OK مع مراعاة التحديث الاخير حيث اشارت ادارة قناة DMD لضرورة ادخال الترميز 5/6 بدلاً من 3/4 كمعامل ترميز قديم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.