“ضبط” تردد قناة بوكس موفيز Box movies على نايل سات 2020

يستمر ظهور قنوات جديدة على نايل سات وقد تم رصد اشارة قناة بوكس موفيز المخصصة للافلام الاجنبية بشكل كامل. ويمكن تثبيت القناة بعد ضبط التردد الصحيح في جهاز الاستقبال لديكم، والتمتع بمشاهدة الافلام الاجنبية المترجمة في احدث اصدارتها، وتطلق القناة بثها على مدار 24 ساعة، مجاناً، بدون نظام تشفير.

قناة بوكس افلام

يتم تنظيم جدول بث لاحدث الافلام المفرجة، التي تتصل بطابع الاكشن، البوليسي، المغامرات، والاثارة، الى جانب اتاحة العرض أفلام الإنمي وكذلك الخيال العلمي. مما يجعل ( بوكس موفيز) خياراً مناسباً لدى محبي الافلام الاجنبية للتمتع بتجربة مشاهدة الافلام التي لا توجد على القنوات الاخرى

تستعد دائماً لتقديم سلسلة الافلام الامريكية الحصرية عبر القناة المجانية. ونظراً لهذه المزايا المتعلقة بالافلام المتعددة والمختلفة في سيناريوهاتها اصبحت قناة أكثر شعبية مما حولها لتكون قناة عائلية بالدرجة الأولى. كانت تبث سابقاً بإسم C1 Aaction والآن في الحاضر اصبحت هي قناة BOX MOVIES، وفي تحديث اخير تظهر القناة تحت إسم BOX.

تردد قناة BOX موفيز 2020 الجديد

اسم القناة box movies
القمر الصناعي نايل سات- Nilesat 7.°W
التردد 12562
القطبية أفقي H

تشهد Box movies Channel عمليات بحث تتصدر مؤشرات جوجل عن احدث تردد خاص بها. لكونها من قنوات الافلام التي انتشرت بسرعة، لوجود ميزة عرض افلام هوليود في فترة قياسية قصيرة بعد تقديمها في دور السينما كعرض أول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد